كتاب المفتاح الرئيسي للثراء … اكتشف قوتك السحرية لتصبح ثريا

ShareTweetGoogle++

 

كتاب المفتاح الرئيسي للثراء 

المال رأس هرم الاحتياجات كما يعده رواد الأعمال والطامحين بامتلاك مشاريعهم الخاصة ورأس المال الذي يمكنهم من الانطلاق ، والمال هو حلم يراود الكثير من الكادحين الذين بالكاد يكسبون قوت يومهم ، لكننا في مقال اليوم نقدم لكم ملخصاً عن كتاب يستنهض بك قوتك الداخلية التي تعد رأس الهرم ، لتصبح بعد التوكل على الله ثرياً .

نابليون هيل ، نابغة في علم التحفيز واستنهاض الهمم ، عاش سبعين عاماً من عمره قضاها ملهما للناس حاثّا إياهم على تقديم أفضل ما لديهم ، صاحب أفضل فلسفة للإنجاز الفردي ، وأكثر من يثنى عليه من بين كلمات الناجحين والمؤثرين في الوقت الراهن رادّين الفضل لنصائحه وتوجيهاته في مؤلفاته الغنية بتجاربه الخاصة وخبراته على مدى سبعين عاماً . 

نابليون هيل هو مؤلف الكتاب الذي سنتناول في هذا المقال حديثنا عنه ” المفتاح الرئيسي للثراء ، اكتشف قوتك لتصبح ثرياً ،الذي عرض فيه خطة العمل الخاصة به لينتهجها كل من يتساءل عن نجاحه وتقدمه وينظر له بعين الغبطة متمنيا المجد والثروة ، وقد تم تنقيح كتابه من قبل مختصين وتوضيح بعض النقاط فيه ، ليتلاءم مع مستجدات القرن الحادي والعشرين .

 اقرا ايضا : كتاب الاب الغني والاب الفقير 

حرص الكتاب بطبعته الجديدة أن يقدم التمارين الكاملة التي عرضها نابليون هيل في النسخة الأصلية من الكتاب ، كما أنه يحتوي دروسا تشمل القانون الكوني لقوة العادات ، وطريقة العقل المدبر لأندرو كارنيجي ، والسحر الخاص ببذل المزيد من الجهد لاثنتي عشرة ثروة حقيقية في الحياة بشكل عام .

خطة هذا الكتاب تمكنك أن تكون شخصا مالكا لا مملوكا ، تدير مشروعك الخاص وتكون سيد عملك ، ضمن خطة محددة تساعدك على ذلك ، أو باكتساب حرفة أو مهنة معينة اعينك على مبتغاك ، مع تمتعك بورقة شبه رابحة لامتلاكك فرصة أعلى من المتوسطة للنجاح في هذا المشروع الذي وضعته نصب عينيك ، وأردت إنجازه بقوة.

كما أن خطة الكتاب تمكنك كرجل أعمال أن تحول عملاءك إلى زبائن دائمين لك ، وتمكن صاحب العمل من تحويل عمّاله وموظفيه إلى أصدقاء مقربين ، دون أن يخل ذلك بإدرار مزيد من الربح لشركته أو لرصيده أو للانتاج بشكل عام .

يهمك : كيف تزيد دخلك الشهري ؟ 6 طرق تساعدك على زيادة دخلك الشهري

والآن ..

هل أصبحت متحمساً لقراءة هذا الكتاب ؟

تذكر قبل أن تبدأ بالقراءة أن كثيراً من القارئين لم يحققوا جزءاً من النجاح ولا حتى معشاره ، لأن المجد ليس لمن يقرأ ، والثروة لا تنبعث بين يديك من بين أسطر الكتاب ، وإنما المجد لمن قرا فوعى ، وفهم فبادر ليحيل هذا الفهم إلى صورة حقيقية بين يديه .

إن واصلت القراءة لنهاية المقال فلا بد أنك مهتمّاً في كتاب المفتاح الرئيسي للثراء  ، لذا وضعناه لكَ كهدية من خلال هذا الرابط ، وتذكر : ” المجد لمن يعمل “

 قدمنا لك عزيزي القارئ أهم ما جاء في كتاب كتاب المفتاح الرئيسي للثراء فلا تنسى مشاركته ونشره مع غيرك حتى تعم الفائدة على الجميع.

 رابط : تحميل الكتاب 

ahmedkordy

خدمات البحث العلمي 01009848570

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 149 مشاهدة
نشرت فى 11 نوفمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

29,835,754

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters