معًا بشكل أفضل: أهمية البيانات في التسويق الرقمي نحو التغيير العصري.

يخضع التسويق الرقمي لتغيير جذري. بالنسبة إلى جهات التسويق اليوم، لا تعد البيانات مجرد أداة مفيدة ، ولكنها ضرورية للوصول إلى العملاء المناسبين. وعلى الرغم من وجود كمية هائلة من البيانات المتاحة والعديد من الحلول التي تدعي أنها الأفضل ، فإن التحدي يكمن في إيجاد حلول تعمل معًا. لحسن الحظ ، تعمل الاستراتيجيات المبتكرة للحصول على البيانات على تجميع البيانات بطرق جديدة. تركز هذه الاستراتيجيات على الأشخاص لتحسين الاتصال والتحكم في البيانات وتنشيطها لتحسين الحملات. إليك الطريقة.

استخدام بيانات الجودة من مصادر متعددة

حتى المؤسسات الكبيرة ذات قواعد البيانات الكبيرة تحتاج إلى مزيج من البيانات الداخلية والخارجية. لماذا ا؟ تتيح البيانات من مصادر متعددة وصولاً أكبر إلى أفضل العملاء المحتملين، وتجزئة أفضل ، وتضمن الدقة من خلال القدرة على الإسناد الترافقي لنقاط البيانات وإزالة السجلات غير الصالحة. هذه هي الخطوة الأولى في إنشاء ملفات تعريف موحدة لعرض 360 درجة لكل عميل محتمل.

التركيز على الناس عبر القنوات والأجهزة

مع قيام المشترين باستخدام أجهزة متعددة ، عبر القنوات وبطرق لا يمكن التنبؤ بها في كثير من الأحيان، فإن مهمة إنشاء ملفات تعريف موحدة مهمة صعبة. يتوقع العملاء اليوم أن تعرف العلامات التجارية من هم وما يفضلونه. إذا كنت لا تستخدم بياناتك بشكل صحيح ، فأنت لا تضيع فقط ، ولكنك تخاطر بتنفير الاحتمالات والعواقب الضارة مثل المراجعات السلبية. يحتاج المسوقون الرقميون إلى طريقة للوصول إلى جمهورهم من خلال الرسائل ذات الصلة عبر الأنظمة الأساسية التي يتم تشغيلها بواسطة إجراءات محددة ، مثل النقرات على الموقع أو عمليات البحث على الويب

يعمل حل الهوية على معالجة التناقضات والمجهول للهويات المختلفة للشخص ودمجها عبر القنوات العديدة التي يتعاملون معها. تجمع العملية معًا العديد من نقاط البيانات لتحديد رؤية أكثر اكتمالاً للعميل. إذا تمكن أحد العملاء المحتملين من الوصول إلى بريده الإلكتروني الخاص بالعمل على جهاز الكمبيوتر المحمول الشخصي في المنزل وقام بتسجيل الدخول إلى أحد مواقع التواصل الاجتماعي في نفس الوقت على هاتف محمول ، فإن دقة الهوية ستطابق هذه المعلومات لإضافة عنوان البريد الإلكتروني والحساب الاجتماعي ومعلومات الجهاز إلى نفس المعلومات الملف الشخصي.

نتيجة لذلك، هناك فهم متزايد للأشخاص الذين يقفون وراء أفعالهم واهتماماتهم واحتياجاتهم. على سبيل المثال ، إذا أرسل هذا العميل المحتمل عنوان بريده الإلكتروني على موقع الويب الخاص بك للوصول إلى المحتوى ، فيمكنك حينئذٍ الوصول إليهم برسائل مخصصة وذات صلة عبر جميع قنواتهم وأجهزتهم المعروفة.

تعيين البيانات المترابطة

إحدى الطرق التي يتم بها دمج بيانات دقة الهوية وتطبيقها لتسويق الاستحواذ هي من خلال الرسوم البيانية للهوية. يتكون الرسم البياني للهوية من ملفات تعريف مجهولة المصدر تمثل مستهلكين حقيقيين وأفراد. الرسوم البيانية للهوية الاحتمالية خريطة البيانات التي من المحتمل أن تكون الشخص المناسب ، بينما تستند الرسوم البيانية الحتمية إلى المعرفات المعروفة للمطابقة التامة. كلاهما له قيمة في الوصول إلى جمهور أوسع ، لكن دقة الرسوم البيانية الحتمية تضمن أنك لا تهدر الأموال على السجلات المكررة.

يرتبط كل معرّف مجهول الهوية على الرسم البياني للهوية بشخص حقيقي ، لكن معلومات التعريف الشخصية (PII) لا يمكن الوصول إليها من قبل المسوق ، وبالتالي فإن خصوصية المستهلك محمية. باستخدام الرسم البياني للهوية ، يمكن للمسوقين الوصول إلى البيانات من عدة مزودين ومصادر بيانات ، ثم استخدام مجموعة متنوعة من الشروط لبناء جماهيرهم المخصصة. يمكن للمسوق أو الوكالة أو العلامة التجارية بعد ذلك نقل المعرّفات المجهولة الهوية من الرسم البياني للهوية إلى نظام أساسي بجانب الطلب لعرض الإعلانات.

الحصول على عرض متعدد القنوات

تجمع المنصات الرقمية والرسوم البيانية للهوية معًا مجموعات بيانات قوية لبناء جمهور محسّن ومستهدف للغاية. ونظرًا لأنهم عادةً ما يحصلون على البيانات من مصادر ومقدمين متعددين ، فإن جهات التسويق لديها وصول أوسع وبيانات أكثر دقة. على سبيل المثال ، كمزود بيانات ، يتوفر السوق الطبي وبيانات الشركات الصغيرة والمتوسطة لشركتي من خلال مخازن بيانات تابعة لجهات خارجية ويمكن إضافتها إلى رسم بياني للهوية للوصول إلى هذه الأسواق المحددة.

من واقع خبرتي ، إذا كنت تبحث عن أنظمة تحليل الهوية ومنصات الرسم البياني للهوية ، فابحث عن موفر يقدم مطابقات حتمية مستمرة ومحدثة ومنظمة. يجب تحديث البيانات باستمرار - حيث يغير الشخص الشركات ، ويتم ترقيته ، ويشتري جهازًا محمولًا جديدًا وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، ابحث عن موفر يجمع مجموعات بيانات مختلفة من موفري خدمات مرموقين. على سبيل المثال ، بيانات عنوان البريد الإلكتروني هي عنصر أساسي. معترف به منذ فترة طويلة كمعرف مركزي موثوق للتسويق الرقمي ، فإنه يشكل طبقة أساسية لاستهداف الأشخاص المناسبين بشكل فعال من خلال رسم بياني للهوية. لهذا السبب ، تأكد من أن مقدم الخدمة الخاص بك يمكنه تقديم ضمان عالي لصلاحية بيانات البريد الإلكتروني لتمكين استهداف أكثر دقة.

إذا كان مستقبل التسويق الرقمي مدفوعًا بالبيانات وشخصيًا، فإن المستقبل أيضًا مترابط. بغض النظر عن مقدار البيانات لديك ، فهناك دائمًا المزيد ويمكن أن تفقد شيئًا. ولكن عندما تجتمع حلول الخبراء معًا ، يمكن تنفيذ التسويق الرقمي باستهداف دقيق لمواصلة المسار والوصول إلى الجمهور المناسب في الوقت المناسب. والنتيجة هي عرض متعدد القنوات قائم على الأشخاص لجمهورك المستهدف يستفيد منه جميع المعنيين.

لمزيد من المقالات المميزة حول التسويق الرقمي يمكن زيارة الموقع التالي:

ask2business.com

المصدر: مجلة فوربس

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

22,975,270

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters

نتشرف بتواصلك معنا  01009848570

..
تابعونا على حساب

أحمد الكردى

 موسوعة الإسلام و التنميه

على الفيس بوك

ومدونة
أحمد السيد كردى
على بلوجر