فى إطار أهداف مؤسسة ميديا الخير للتنمية والإغاثة المتعددة والتى تسعى لتحقيقها بكافة الوسائل يطلق شباب المؤسسة شبكة رصد الخير لتغطية الأنشطة الخيرية والخدمية فى مصر لتوفير مناخ إعلامى جيد للمؤسسات والجمعيات والمبادرات والحملات وكل عمل خيرى فى كل محافظات الجمهورية.

يقول أحمد جلال، المتحدث الرسمى لمؤسسة ميديا الخير للتنمية والإغاثة توفر الشبكة العديد من الخدمات من خلال الصفحة والموقع الإلكترونى للشبكة رصد الخير، وهذه الخدمات هى "دليل الخير" لتوفير عناوين الجمعيات والمؤسسات والمبادرات والحملات الخدمية والخيرية، "وسيط الخير" لتوفير احتياجات الأسر المحتاجة من خلال أقرب جمعية أو مؤسسة خيرية كانت أو خدمية، "خير عاجل" لتوفير الاحتياجات الطارئة للأسر كالتبرع بالدم أو النكبات الطارئة.


وتدعو الشبكة جميع المؤسسات والجمعيات والمبادرات والحملات الخيرية كانت أو خدمية للتعاون فى تحقيق وتوفير مناخ إعلامى جيد لهم وكذلك نجاح الأهداف التى أسست من اجلها الشبكة.


ويضيف وتستعد المؤسسة أيضا بالتعاون مع مؤسسة أجيال للرعاية والتنمية بالتعاون مع مبادرة تواصل لدعم الأعمال التطوعية والخدمية بقليوب بالإعداد للفرح الجماعى التاسع والذى يضم عشر "عريس وعروسة" من شباب القليوبية وذلك يوم الأربعاء القادم 12 ديسمبر الجارى بمركز شباب قليوب.


ونهدف من هذا الفرح الجماعى هو مساعدة الشباب الغير قادرين على تكاليف الزواج منهم الأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة، وتقوم مؤسسة أجيال بالتعاون مع شركاء الفرح بتوفير أجهزة منزلية وكهربائية للعرائس بالإضافة إلى تكاليف الفرح الجماعى كاملة، وتدعو المؤسسة الجميع للمشاركة فى تجهيز وإعداد الفرح والعرائس من تكاليف مالية وعينية من خلال التبرع على حساب مؤسسة أجيال رحاب الطحان بنك مصر حساب رقم 230/ 1 / 21775.

المصدر: اليوم لسابع | www.youm7.com/News.asp?NewsID=872373
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 138 مشاهدة
نشرت فى 11 ديسمبر 2012 بواسطة MediaCharity

Media Charity

MediaCharity
مـيديا الخـير »

ابحث

تسجيل الدخول

تلفزيون مـيديا الخـير

سُنن يوم الجمعة المهجورة