دكتور محمد خيري "علاج امراض السمنة والنحافة "

كل ما يهمك عن الصحة والرشاقة والجمال وضبط الوزن ..........

#القرفة و #العسل مشروب صحي يقي من الامراض ويكافح زيادة الوزن

لا يوجد مزيج سحرى يحقق كثيرا من الفوائد الصحية مثل القرفة والعسل الأبيض النقى، فكلاهما يحتوى على كمية عالية من الفيتامينات والمعادن اللازمة لدعم صحة الجسم، ورفع المناعة للتصدى للإصابة بالأمراض وحسب موقع "healthycures" فهناك 3 أمراض يمكن الوقاية منها عند تناول هذا الخليط، بالإضافة إلى تقليل الوزن.

 

1- التهاب المرارة

قم بمزج ملعقتين من مسحوق القرفة المخلوطة مع ملعقة من العسل الأبيض فى كوب من الماء الفاتر ويشرب يوميا، وهذا سيقضى على البكتيريا التى تتواجد فى المرارة.

2- ضبط نسبة الكولسترول فى الدم

خليط العسل مع القرفة قادر على تقليل مستويات الكولسترول فى الدم بنسبة 10٪ يوميا، وعند تناوله باستمرار يؤدى إلى رفع معدل الكولسترول الجيد فى الدم مما يحسن وظائف القلب.

3- علاج التهابات المفاصل المزمنة
 عند تناول كوب دافئ من العسل والقرفة فى الصباح والمساء فهذا يكون بمثابة جرعة مضاعفة من مضادات الالتهابات القادرة على علاج أوجاع المفاصل ومع الوقت القضاء عليها.

4- القرفة والعسل لتقليل زيادة الوزن

عند تناول القرفة وتحليتها بالعسل تكون مشروبا مثاليا تماماً للقضاء على دهون البطن، ومنع تكونها من جديد، فتحارب فى المقام الأول ظهور الكرش، خاصة عند إضافة قليل من عصير الليمون الطازج إلى الخليط، كما أن هذا المزيج قادر على رفع معدلات حرق الدهون فى الجسم.

المصدر: https://www.facebook.com/Drmohamedkhairy/ الصفحة الرسمية للدكتور محمد خيري
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 24 مشاهدة

دكتورمحمد خيري

MOHAMEDKHAIRY2
دكتور تغذية علاجية وعلاج أمراض السمنة والنحافة دبلوم التغذية العلاجية المعهد القومي للتغذية ماجستير أمراض الباطنة والسمنة جامعة القاهرة د.دكتوراة العلاج الطبيعي والسمنة جامعة القاهرة /عضو الجمعية المصرية لدراسة السمنة EMASO / عضو الشبكة الدولية لإذابة الدهون /عضو الجمعية الامريكية للسمنة / عضو الجمعية العربية للتغذية العلاجية EASHTEN عضو جمعية »

البحث في الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

21,114

اجعل دواؤك من غذائك ..........

اجعل دواؤك من غذاؤوك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
 فاذا كنت تستطيع ان تشفي المريض بالغذاء فلا حاجة للدواء, واذا كان الغذاء جيدا فلا حاجة من الدواء, واذا كان الغذاء سيئا فلا جدوي من الدواء