دكتور محمد خيري "علاج امراض السمنة والنحافة "

كل ما يهمك عن الصحة والرشاقة والجمال وضبط الوزن ..........

يعتقد معظمنا إنه إذا أردنا إنقاص الوزن فعلينا التوقف عن الأكل ولكن هذه مجرد إسطورة وليس أكثر فتأكد أن عليك التخلى عن تناول الأكل المحمل بالسعرات الحرارية .و إن الفواكه والخضر الطازجة تساعد على إنقاص الوزن.

وبدلًا من حرمان نفسك من تناول الطعام ، أو اتباع حمية غذائية قاسية ، يمكنك عندما تشعر بالجوع إن تتناول الأطعمة التي تساعدك في خسارة الوزن و الحد من زيادة وزنك.وهو ما يكون أكثر سهولة عليك من اتباع حمية قاسية تجعلك تشعر بالملل و الضجر وكذلك تركها في منتصف الطريق مما يجعلك تكتسب المزيد من الوزن.

أما عن هذه الوصفة  فهي عبارة عن ملعقة نخالة الشوفان مع العسل الطبيعي تؤخذ مع كوب دافئ من الحليب الخالي الدسم مرتين في اليوم, الأولى كوجبة إفطار والثانية كوجبة عشاء.

وجبة الغذاء ( الساعة 3 مساء ) و تقسم كالتالي:

- 50 بالمئة بروتين ( الطهي صحي يعني سلق أو شوي)
- 25 بالمئة خضار
- 25 بالمئة فواكه

التعليمات:

- شرب 3 ليترات ماء في اليوم .
- المشي 30 دقيقة في اليوم.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 53 مشاهدة
نشرت فى 22 إبريل 2017 بواسطة MOHAMEDKHAIRY2

دكتورمحمد خيري

MOHAMEDKHAIRY2
دكتور تغذية علاجية وعلاج أمراض السمنة والنحافة دبلوم التغذية العلاجية المعهد القومي للتغذية ماجستير أمراض الباطنة والسمنة جامعة القاهرة د.دكتوراة العلاج الطبيعي والسمنة جامعة القاهرة /عضو الجمعية المصرية لدراسة السمنة EMASO / عضو الشبكة الدولية لإذابة الدهون /عضو الجمعية الامريكية للسمنة / عضو الجمعية العربية للتغذية العلاجية EASHTEN عضو جمعية »

البحث في الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

22,388

اجعل دواؤك من غذائك ..........

اجعل دواؤك من غذاؤوك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
 فاذا كنت تستطيع ان تشفي المريض بالغذاء فلا حاجة للدواء, واذا كان الغذاء جيدا فلا حاجة من الدواء, واذا كان الغذاء سيئا فلا جدوي من الدواء