دكتور محمد خيري "علاج امراض السمنة والنحافة "

كل ما يهمك عن الصحة والرشاقة والجمال وضبط الوزن ..........

كوب من عصير #البرتقال صباحا ينقص الوزن
#السمنة #النشاط_الذهني #الرجيم #الرشاقة

يستعمل #البرتقال في الحميات التي تساعد على #التخسيس بسبب محتواه الغني من الألياف التي تعطي الشعور بالشبع، ويخفض من مستويات #الكوليسترول والدهون، كما ويعتبر من أنواع الفواكة#الحارقة_للدهون ويساعد في التخلص من #الدهون في الجسم؛ ونسبة #الدهون في #البرتقال  منخفضة لذلك فهومناسب للحميات. ويساعد البرتقال في الحماية من الإصابة بنزلات البرد بسبّب المكونات الغنية من فيتامين ج، و #مضادات_الأكسدة_الطبيعية. تتكون ثمرة #البرتقال من الحديد، والكالسيوم، والفسفور، والألياف الغذائية مثل البكتين، و مجموعة فيتامبن ب، والثيامين، وحامض الفوليك، وفيتامين ج، والسكريات البسيطة مثل سكر الفاكهة، وأحماض الفاكهة مثل حامض الستريك. والبرتقال غني بالمركبات #المضادة_للأكسدة التي تساهم في منع الإصابة بالعديد من#الأمراض.كوب من عصير البرتقال صباحا يقلل #الإجهاد و #التوتر ويقلل من مشاكل#تجاعيد_البشرة وأمراض الشيخوخة المبكرة.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 32 مشاهدة
نشرت فى 6 إبريل 2017 بواسطة MOHAMEDKHAIRY2

دكتورمحمد خيري

MOHAMEDKHAIRY2
دكتور تغذية علاجية وعلاج أمراض السمنة والنحافة دبلوم التغذية العلاجية المعهد القومي للتغذية ماجستير أمراض الباطنة والسمنة جامعة القاهرة د.دكتوراة العلاج الطبيعي والسمنة جامعة القاهرة /عضو الجمعية المصرية لدراسة السمنة EMASO / عضو الشبكة الدولية لإذابة الدهون /عضو الجمعية الامريكية للسمنة / عضو الجمعية العربية للتغذية العلاجية EASHTEN عضو جمعية »

البحث في الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

21,977

اجعل دواؤك من غذائك ..........

اجعل دواؤك من غذاؤوك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
 فاذا كنت تستطيع ان تشفي المريض بالغذاء فلا حاجة للدواء, واذا كان الغذاء جيدا فلا حاجة من الدواء, واذا كان الغذاء سيئا فلا جدوي من الدواء