دكتور محمد خيري "علاج امراض السمنة والنحافة "

كل ما يهمك عن الصحة والرشاقة والجمال وضبط الوزن ..........

 كيف تفقد وزنك اثناء عملك لاصحاب الاعمال المكتبية
#دكتور_محمد_خيري #التخسيس #الرشاقة #الرجيم

يوجد الكثير منا ذو الاعمال المكتبية يعانو من زيادة الوزن بسبب الجلوس لساعات كثيرة خلف مكاتبهم لاتمام مهامهم ونظرا لقلة الحركة يقوم الجسم بتخزين تلك الدهون وتبدأ دائرة المعانة فى التخلص من تلك الدهون ... هناك طرق من خلالها نستطيع ان نتخلص بها من الدهون داخل العمل نفسه او علي الاقل المحافظة لعدم اكتساب وزن زائد

-1 استخدم السلالم

اذا كنت تعمل في الطابق 5، وتستخدم السلالم في كل مرة تقوم بالدخول أو مغادرة المكتب. هذا على الأقل مرتين في اليوم حتى،هذا يحرق كمية كبيرة من الدهون. إذا كنت تعمل في الطابق الأرضي من مكتبك، يمكن ركن السيارة بعيدا او ركوب وسيلة مواصلات من مكان ابعد والمشي بخطوة سريعة لان المشى السريع بيحرق الدهون. يمكنك الوصول سيرا على الأقدام.

-2 خلى معاك وجبات سريعة صحية .

إذا كان مكتبك مثل معظم البلدان الأخرى، وهناك العديد من الإغراءات للأكل بعض الأطعمة الخفيفة الأسوأ على هذا الكوكب. السندوتشات، البسكويت، الشيبسى، الشيكولاتة انت تستبدل تلك الاطعمة بفاكهة مثل البرتقال والتفاح والموز والكيوي او فاكهة الموسم أسرع وسيلة لانقاص الوزن هو أن أقول وداعا للوجبات السريعة والحلويات عالية السعرات الحرارية.

-3 تشارك مع زملائك فى خطة للتخسيسس

عندما تتشارك مع زملائك فى التخسيسس ستشجعو بعض وسيكون هناك نوع من التنافس ,كثير من الناس قد وجدت النجاح في كيفية الحصول على خطة سليمة من خلال وجود الأصدقاء الذين تحاول أيضا لانقاص وزنه.

-4 شرب الكثير من الماء

كل طبيب سوف يقول لكم ان مياه الشرب هي واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام به لصحتك. إنها تحافظ على السوائل المتحركة ويخلص الجسم من السموم. وشرب الماء سوف يساعد بالتأكيد على فقدان الوزن. وهذا مكان جيد للبدء،. بالإضافة إلى العديد من الفوائد الصحية الأخرى، وشرب الماء يساعد أيضا على تخفيف الوزن أيضا.كل من هذه النصائح سهلة لمساعدتك في انقاص وزنك .

5- كما انصح بعدم الجلوس علي المكتب لفترات طويلة لما يعرض العمود الفقري لمتاعب صحية من انزلاق غضروفي ومشاكل الخشونة او ما يطلق علية امراض المهنة كما ان التحريك او تغير المكان علي فترة من ساعة الي اخري يجدد الدورة الدموية ويزيد من النشاط والحيوية ويقلل من شعور التعب والملل.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 15 مشاهدة
نشرت فى 6 إبريل 2017 بواسطة MOHAMEDKHAIRY2

دكتورمحمد خيري

MOHAMEDKHAIRY2
دكتور تغذية علاجية وعلاج أمراض السمنة والنحافة دبلوم التغذية العلاجية المعهد القومي للتغذية ماجستير أمراض الباطنة والسمنة جامعة القاهرة د.دكتوراة العلاج الطبيعي والسمنة جامعة القاهرة /عضو الجمعية المصرية لدراسة السمنة EMASO / عضو الشبكة الدولية لإذابة الدهون /عضو الجمعية الامريكية للسمنة / عضو الجمعية العربية للتغذية العلاجية EASHTEN عضو جمعية »

البحث في الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

26,656

اجعل دواؤك من غذائك ..........

اجعل دواؤك من غذاؤوك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
 فاذا كنت تستطيع ان تشفي المريض بالغذاء فلا حاجة للدواء, واذا كان الغذاء جيدا فلا حاجة من الدواء, واذا كان الغذاء سيئا فلا جدوي من الدواء