دكتور محمد خيري "علاج امراض السمنة والنحافة "

كل ما يهمك عن الصحة والرشاقة والجمال وضبط الوزن ..........

5 عادات يومية لزيادة حرق مزيد من السعرات الحرارية 
‫#‏الرجيم‬ ‫#‏التخسيس‬ ‫#‏الرشاقة‬ ‫#‏اساليب_انقاص_الوزن‬ ‫#‏دكتور_محمد_خيري‬
هناك بعض العادات الصحية التي يمكنكِ اتباعها كروتين يومي لحرق المزيد من السعرات الحرارية، تعرفي عليها في السطور القادمة.

1-تناولي الشاي الأخضر بدلًا من المياه الغازية والعصائر المعلّبة المليئة بالسكريات، فإلى جانب مساعدته في حرق السعرات الحرارية، فهو مريح للمعدة أيضًا.
2-تناولي الطعام كل ثلاث ساعات ليعمل الجهاز الهضمي بكفاءة، وبالتالي يتم حرق السعرات الحرارية بشكل أفضل وأسرع من تناول الطعام دفعة واحدة بكميات كبيرة.
3-شرب 3 لترات من المياه يوميًا على الأقل، يساعدك في سد الشهية، لأن الشعور بالعطش يتحوّل إلى شعور بالجوع، ولأن بقاء جسمك رطبًا بالمياه والسوائل يقلل من إحساس الجوع والميل لتناول الأكلات السريعة، خاصة إذا كنتِ في الخارج كالعمل أو التنزه مثلًا.
4-مارسي الرياضة أو المشي أو امضغي لبان غير محلى بالسكر، ويمكنك تخصيص نصف ساعة للتمارين المنزلية يوميًا، ستعمل على حرق الدهون وإنقاص وزنك وشعورك بالسعادة أيضًا.
5-تناولي الطعام الأخضر دائمًا، واجعلي الخضروات صديقتك على المائدة، فإلى جانب أنها تنظف جسمك من السموم، فهي تمدك بالعديد من الفوائد وتبعدك عن تناول الدهون.

المصدر: الموقع الرسمي للدكتور محمد خيري www.drmohamedkhairy.com
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 18 مشاهدة
نشرت فى 29 مايو 2016 بواسطة MOHAMEDKHAIRY2

دكتورمحمد خيري منصور

MOHAMEDKHAIRY2
دكتور علاج طبيعي وتخسيس د.دكتوراة العلاج الطبيعي والتخسيس /عضو الجمعية المصرية لدراسة السمنة / عضو الشبكة الدولية لاذابة الدهون /عضو الجمعية الاميركية للسمنة / عضو جمعية الشرق الاوسط للطب البديل »

البحث في الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

18,648

اجعل دواؤك من غذائك ..........

اجعل دواؤك من غذاؤوك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
 فاذا كنت تستطيع ان تشفي المريض بالغذاء فلا حاجة للدواء, واذا كان الغذاء جيدا فلا حاجة من الدواء, واذا كان الغذاء سيئا فلا جدوي من الدواء