دكتور محمد خيري "علاج امراض السمنة والنحافة "

كل ما يهمك عن الصحة والرشاقة والجمال وضبط الوزن ..........

حذر الدكتور محمد خيري، استشاري التغذية العلاجية وعلاج السمنة والنحافة، من اتباع وسائل عشوائية أو "رجيم قاس" لما يترتب عليه من عواقب وخيمة.

 

جاء ذلك خلال كلمته في ثاني أيام المؤتمر الأورومتوسطى الدولى السادس لبحوث وعلوم الحياة والصيدلة والطب الحيوى، المنعقد في جامعة القاهرة اليوم الثلاثاء.

وأكد أن النظام الغذائي القاسي للتخلص من السمنة يؤدى إلى مشكلات أخرى من بينها ضعف الجلد والبشرة وتساقط الشعر وضعف العضلات.

 

وأوضح أن العلاج الغذائي لمشكلة السمنة أو تراكم الدهون في الجسم يعتبر

الجزء الأهم في كيفية تخلص الجسم من هذه الدهون.

وأشار خيري إلى ضرورة اتباع نظام غذائي متوازن يضم كل العناصر الرئيسية والميكرو غذائية لضمان انقاص الوزن دون التاثير السلبي على وظائف الجسد.

وطالب استشاري التغذية العلاجية بضرورة نشر الوعى المجتمعى بخطورة السمنة واتباع انظمة غذائية قاسية لانقاص الوزن، متمنيا ايضا بجعل التغذية السليمة جزءا هاما من نظام الحياة.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 5 مشاهدة
نشرت فى 13 إبريل 2019 بواسطة MOHAMEDKHAIRY2

دكتورمحمد خيري

MOHAMEDKHAIRY2
دكتور تغذية علاجية وعلاج أمراض السمنة والنحافة دبلوم التغذية العلاجية المعهد القومي للتغذية ماجستير أمراض الباطنة والسمنة جامعة القاهرة د.دكتوراة العلاج الطبيعي والسمنة جامعة القاهرة /عضو الجمعية المصرية لدراسة السمنة EMASO / عضو الشبكة الدولية لإذابة الدهون /عضو الجمعية الامريكية للسمنة / عضو الجمعية العربية للتغذية العلاجية EASHTEN عضو جمعية »

البحث في الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

25,951

اجعل دواؤك من غذائك ..........

اجعل دواؤك من غذاؤوك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
 فاذا كنت تستطيع ان تشفي المريض بالغذاء فلا حاجة للدواء, واذا كان الغذاء جيدا فلا حاجة من الدواء, واذا كان الغذاء سيئا فلا جدوي من الدواء