عبدالحكيم الجنيد
تزامنا بالإحتفال باليوم العالمي للأشعة أقامت مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع ناتكو الرازي و برنامج بكلريوس تكنولوجيا الأشعة التشخيصية بجامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم بصنعاء الحفل السنوي الأول لهذه المناسبة. 

وفي الحفل أكد مدير عام مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا  الدكتور فهمي الحكيمي أن اليوم العالمي للأشعة يهدف إلى رفع مستوى الوعي العام بعلم الأشعة وفوائده وأهميته في الخطة العلاجية للمريض، لافتاً إلى توفر أحدث التقنيات الطبية المستخدمة في التصوير الإشعاعي داخل المستشفى.

من جانبه أكد مدير عام شركة ناتكو الرازي الدكتور منار السقاف أهمية الاحتفال باليوم العالمي للأشعة، كونه فرصة لتبادل الخبرات والتجارب العالمية في مجال الأشعة والتعرف على كل جديد ومفيد في تكنولوجيا الأشعة التشخيصية..

بعد ذلك تم تكريم كوكبة من الأطباء في قسم الأشعة التشخيصية وتقديم الشهادات والهدايا التذكارية

حضر الحفل مدير مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور/ فهمي الحكيمي ومدير شركة ناتكو الرازي الدكتور/ منار السقاف و الدكتور/ محمد الظاهري و الدكتور /عبد الرحمن الخطيب مدير المبيعات والتسويق في شركة ناتكوا الرازي المحدود وعدد من الأطباء و رجال الأعمال و رؤساء أقسام الاشعة والفنيين و أخصائيي وتقنيي الأشعة.
.

المصدر: عبدالحكيم الجنيد
Journal

Journal kenanaonline

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 272 مشاهدة
نشرت فى 24 نوفمبر 2017 بواسطة Journal

جورنال كنانة أونلاين

Journal
رئيس التحرير/ عبدالحكيم الجنيد جوال-+967771312957 مديرالتحرير/محمد عبدالله حفيظ جوال-+967771122155 سكرتيرالموقع/منال احمد »

ابحث

عدد زيارات الموقع

73,050

تسجيل الدخول