تكريم الفائزين ببطولة القوس والسهم المفتوحة كرم الاتحاد العام للقوس والسهم ،اليوم الأحد، الفائزين بالمراكز الأولى للبطولة المفتوحة للعبة والتي جرت الأربعاء والخميس الماضيين بحديقة السبعين بصنعاء بمشاركة نحو 80 لاعبا مثلوا خمس فئات هي؛ ناشئين، شباب، سيدات، رجال، ماسترز. وفي اختتام البطولة التي نظمها الاتحاد العام للقوس والسهم بالتعاون مع شركة كمران للصناعة والاستثمار وصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة، أثنى القائم بأعمال وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة عبدالله الدهبلي، على نشاط الاتحاد، ودعم شركة كمران، مشيرا إلى أن الوزارة بصدد إنشاء اتحاد رياضي عام خاص بالشركات تشرف عليه الوزارة.

من جهته أشار أمين عام اتحاد القوس والسهم أحمد السياغي إلى أن البطولة حظيت باهتمام وإقبال جماهيري كبير، منوها بتعاون قيادة الوزارة في إنجاح البطولة. فيما أشار فضل الصباحي في كلمة اللاعبين المشاركين بالبطولة، إلى أن المنافسات أظهرت مواهب عديدة في مختلف الفئات، مبيناً أن البطولة جاءت في ظل ما تعيشه اليمن من عدوان سعودي غاشم وحرب ضروس ما يدل على عنفوان الشعب اليمني في مواجهته للعدوان البربري. وفي الاختتام الذي تخلله قصيدة للطفلة نهى عرام، قام وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع التدريب والتأهيل عبدالسلام عاطف والقائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة عبدالله الدهبلي ومدير عام النشاط الرياضي طه تاج الدين، بتكريم أصحاب المراكز الأولى بالميداليات الملونة والكؤوس ومبالغ مالية على النحو التالي :

فئة الماسترز (( الإعلامين والفنانين ))

الاول المخرج فضل الصباحي

الثاني الممثل المسرحي سوادي الكينعي

الثالث محمد الكينعي إعلامي

فئة الشباب

الاول اسامة القطاع

الثاني محمد هائل

الثالث رمزي الزيلعي

فئة الناشئين

الاول نصر احمد نصر

الثاني إلياس القدسي

الثالث رضا الشهاري

فئة السيدات

الاولى هند شرف الدين

الثانية افنان احمد

الثالثة سحر المحجري

فئة الرجال

الاول مهدي البواب

الثاني جلال العبدلي

الثالث عبدالله القديمي

كما تم تسليم دروع من قبل قيادة الاتحاد العام للقوس والسهم لراعي البطولة شركة كمران وعدد من المشاركين، وكذا تكريم حكام البطولة.

المصدر: صنعاء - عبدالحكيم الجنيد
Journal

Journal kenanaonline

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 122 مشاهدة
نشرت فى 30 أكتوبر 2016 بواسطة Journal

جورنال كنانة أونلاين

Journal
رئيس التحرير/ عبدالحكيم الجنيد جوال-+967771312957 مديرالتحرير/محمد عبدالله حفيظ جوال-+967771122155 سكرتيرالموقع/منال احمد »

ابحث

عدد زيارات الموقع

73,085

تسجيل الدخول