احتشدة أبناء ووجهاء و مشائخ مديريات محافظة صنعاء أمام مبنى القصر الجمهوري في العاصمة صنعاء منددين و مستنكرين مايقوم بة بعض مراكز النفوذ القبلي بتشويه مدير عام الأشغال العامة المهندس إسماعيل المقالح والضغط عليه من اجل تغيير المخططات الحضرية لمحافظة صنعاء .

 

وتسعى تلك النفوذ لاستغلال الوضع الراهن التي تمر بة البلاد من  لتحقيق أهداف شخصية والكسب الغير مشروع من خلال تغيير المخططات لرفع أسعار الاراضي التي تقع تحت املاكهم وظلم بسطاء الناس من خلال امرار الطرق في ممتلكات البسطاء والمساكين.

 

وأكد مصدر في وزارة الأشغال العامة ان عملية التشويه الإعلامي الذي استهدفت مكتب الأشغال العامة ومديرها لا صحة لها في  الواقع،كون المخططات يتم أنزلها مركزياً من قبل لجنة هندسية متخصصة بعد أن يتم المسح الجوي ومراعاة المباني المنشأة وعليه يعتبر مكتب الأشغال العامة إدارة تنفيذ وليس لها علاقة بإنزال المخططات و تعديلها.

 

وطالب المصدر وسائل الإعلام وخصوصاً المواقع الإخبارية بتوخي الحذر والتأكد من صحة المعلومات وعدم الانجرار خلف اصحاب المصالح الخاصة و ضعفاء النفوس التي لا يهمها سوى الكسب المالي حتى وان كان يضر بالمصلحة العامة. 

المصدر: صنعاء- عبدالحكيم الجنيد
Journal

Journal kenanaonline

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 69 مشاهدة
نشرت فى 31 أغسطس 2016 بواسطة Journal

جورنال كنانة أونلاين

Journal
رئيس التحرير/ عبدالحكيم الجنيد جوال-+967771312957 مديرالتحرير/محمد عبدالله حفيظ جوال-+967771122155 سكرتيرالموقع/منال احمد »

ابحث

عدد زيارات الموقع

74,232

تسجيل الدخول