متابعات /محمد حفيظ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اقتحمت قوات مكافحة الشغب السجن المركزي بصنعاء وسماع اصوات اشتباكات. وقال مصدر من داخل السجن المركزي لـ "اخبار الساعة" ان قوات الشغب اقتحمت السجن المركزي لأسباب مجهولة واطلقت الغازات المسيلة للدموع بكثافة على المساجين في عنابرهم وأن هناك عشرات الحالات من الاختناقات. واضاف المصدر ان اسباب اقتحام قوات مكافحة الشغب للسجن قد يكون له علاقة مع توزيع جماعة "انصار الله" هواتف نقالة لجميع المساجين داخل السجن. 

 

قالت مصادر من مساجين السجن المركزي ان قوات الامن الخاصة تقوم بالاعتائ عليهم بالهراوات والغازات المسيله للدموع وتم اطلاق رصاص ".

 

وذكروا في اتصال مع " المشهد اليمني "أن عدد من المساجين سقطوا جرحى في الاعتداء الذي قامت به قوات الامن على خلفية قضية الجولات التي طلبت ادارة السجن سابقا سحبها من المساجين".

 

وقوبل القرار بالرفض من قبل نزلاء السجن بدعوى أنهم دفعوا مقابل ادخالها مبالغ كبيره وتطور الامر الى دخول قوات الامن الخاصة لفرض تسلسيمها .

 

وقال عدد من المساجين انهم تلقوا ضربا مبرحا بالعصي من قبل الجنود وان هناك اصابات عديده بالاضافه الى حالات اختناق بسبب الغاز .

 

 

 

المصدر: اخبار الساعة
Journal

Journal kenanaonline

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 73 مشاهدة

جورنال كنانة أونلاين

Journal
رئيس التحرير/ عبدالحكيم الجنيد جوال-+967771312957 مديرالتحرير/محمد عبدالله حفيظ جوال-+967771122155 سكرتيرالموقع/منال احمد »

ابحث

عدد زيارات الموقع

74,420

تسجيل الدخول