لكل قطعة برجر سوف تتناولها في فايبز طعم فريد ومميز من نوعه، لن تجده في أي مكان آخر وذلك بسبب الصوصات المميزة التي نصنعها في المكان بأيدينا، في المطعم حريصين بشكل كبير على استخدام كل أنواع المنتجات الطازجة، ولهذا السبب نلتزم بتقديم أفضل جودة لكل العملاء وسنعرف ماهو منيو مطعم فايبزعلى موقع كنانة اون لاين .

مطعم فايبز

الحرص على تقديم أفضل جودة ممكنة في المطعم هي الهدف الأول والأخير، الخبز واللحم يكونوا هما الأساس في مطعمنا لذلك نحن حريصين على استخدام الخبز المثالي ونوع لحم معروف مصدره، ويتم استيراد المكونات من الخارج حتى تكون بأعلى جودة.

هل تريد أن تكون جزءا من عائلة برجر فايبز؟

برجر فايبز افتتح أبوابه في عام  2019 في المملكة العربية السعودية، ولكن مازال إلى الوقت الحالي حافظ على مدى جودة الطعام المقدم، وكل هذا يتم تقديمه بسعر معقول وغير متوقع، وكل من يذهب إلى المطعم يكون متحمس للغاية بجودة الخدمات المقدمة، وفي كل قضمة سوف تتذوق الحب، لذلك سارع أن تكون جزء من العائلة، وإذا أردت أن تقوم بفتح مشروعك في البرجر بالطعم الأصلي كل ماعليك أن تقوم بملء النموذج الخاص بك، وعلى الفور سوف يتم التواصل معك، حيث أنه للتواصل قم بطلب الأرقام التالية:

920011269

966555050930

[email protected]

الخبر – المملكة العربية السعودية.

منيو المطعم

المطعم يحتوي على الكثير من الوجبات المميزة سواء لحوم أو دجاج، ويمكنك الاختيار بينهم والاستماع بكل الوجبات المميزة، ومن أشهر الوجبات التي تتكون من الدجاج هي:

  • ساندوتش الدجاج الكلاسيك، والذي يتكون من حوالي 283 سعر حراري، ويكون عبارة عن دجاج مشوي، بالإضافة إلى الخس، مع البصل والطماطم، ومع صوص الجبن المميز مع ايولي صوص، وكل هذا بسعر 23.00 ر.س.
  • فايبز دجاج يكون حوالي 289 سعر حراري، وعبارة عن شريحة من الدجاج المصنوعة على الصاج، مع نوع جبن الفايبز المميز، مع صوص الفايبز، وكل هذا بسعر 22.00 ر.س
  • داينامايت دجاج وهي من أكثر الوجبات المميزة وتكون عبارة عن 331 سعر حراري ويكون عبارة عن شريحة واحدة من الدجاج المشوي، وقطعة من الخس، والبصل مع الجبن، مع صوص  -جالبينو-داينامايت صوص- ايولي صوص، ويكون كل هذا بسعر 23 ريال سعودي.
  • كريمي مشروم دجاج يحتوي على حوالي 343 سعر حراري والذي يتكون من حوالي شريحة من الدجاج المشوي مع كريمي مشروم، بالإضافة إلى جبن، مع ايولي صوص وهذا يكون بسعر 26 ريال سعودى.
  • رانشي دجاج يحتوي على 379 سعر حراري، يتكون من صدر دجاج مشوي مع قطع من الخس والجبن مع صوص الرانش، وسعر هذه الوجبة هو 25 ريال سعودى.
  • كما أنه يوجد الكيتو دجاج والذي يكون سعره حوالي

347 سعر حراري، والذي يتكون من شريحة من الدجاج المشوي مع الخس، والبصل مع شرائح من الطماطم والجبن مع صوص -ايولي صوص وكل هذا يكون بسعر 23 ريال سعودي.

مزايا برجر فايبز

هناك الكثير من المميزات التي تحصل عليها من خلال التعامل مع برجر فايبز وهي المميزات التالية:

  • كل الطعام يتم تقديمه طبقًا للمعايير العالمية الدقيقة، ولهذا السبب يشعر العملاء بالسعادة عند تناوله.
  • كل اللحوم الموجودة في المكان تكون طازجة دون وجود مشاكل حيث يتم استيرادها بشكل يومي حتى تحصل على الطعم المرغوب.
  • لدى برجر فايبز العديد من الأصناف المتنوعة والمميزة، والتي تتكون من اللحوم والدجاج.
  • توصيل سريع حيث أنه يمكنك اختيار ماتريده وسوف تحصل عليه في وقت قصير.

 

فايبز للاستثمار

تتطلع شركة فايبز القابضة للاستثمار في المقام الأول إلى خلق بيئة عمل تعاونية بينها وبين شركائها في الاستثمار، بحيث يكون هناك لغة حوار مشتركة قائمة على طرح الأفكار بحرية ومناقشتها وتنفيذها برضى تام بين الطرفين، مما يجعل النجاح مشتركاً وتطور المشاريع وازدهارها ناتج عن روح التعاون والتفاهم بين الشركاء، ولتحقيق هذه الرؤية فإن مؤسس شركة فايبز المهندس سالم المسرحي لديه استراتيجية واضحة لتحقيق أهداف الشركة.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 150 مشاهدة
نشرت فى 5 مارس 2023 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

650,837