يوجد بمصر العديد من شركات عقارية مشهورة، والتي تعمل على تطوير نفسها بنفسها بشكل مستمر، لتوفير حياة متكاملة، بحيث لا يحتاج العميل إلى الخروج من المكان لشراء شيء معين، ولكن تلك الشركات توفر لك جميع الخدمات التي تحتاجها بداخل المكان، بالإضافة إلى المساحات الخضراء، حيث تتنافس الشركات في تصميم المكان، كي يجذب العملاء إليهم، وكل شركة لا بد أن يتواجد شيء معين يميزها عن الشركات الأخرى سنتعرف عليها معا من خلال موقع كنانة اون لاين .

 

شركة لاكوستا العقارية

تعتبر شركة لاكوستا العقارية من أهم الشركات العقارية الموجودة في مصر، فهي من الشركات الرائدة للاستثمار العقاري، حيث تأسست تلك الشركة في بداية عام 2014، تقوم الشركة بتطوير فريقها وشكلها بشكل مستمر، نظراً للتحديات التي تخوضها على سنوات كثيرة من النجاح الكبير، حيث ساعدت الشركة الآلاف من الأشخاص في الحصول على منزل أحلامهم، وتحقيق أقصى استفادة من استثماراتهم، للشركة فروع كثيرة منتشرة في مصر، في العاصمة الإدارية الجديدة، الساحل الشمالي، القاهرة الجديدة، الشيخ زايد، العين السخنة والكثير من الأماكن الأخرى.

لا تقتصر الخدمة على أنك تشتري الوحدة فقط، بل أنك يمكنك تأجيرها بعد ذلك، عن طريق إبرام عقد مع الشركة، أو يمكنك أيضاً إعادة بيعها لشخص آخر، وبالتالي فإن الشركة لا تقيد عملائها في عملية الشراء فقط، بالتالي فإن الشركة تساعدك في تعزيز عملك عن طريق الحصول على شقة إدارية وتجارية، بالإضافة إلى تعزيز استثمارك في لا كوستا العقارية، وتستعد الشركة لمساعدتك على مدار اليوم في جميع أيام الأسبوع.

 

مدينة الشيخ زايد

بعض الأشخاص يعتقدون أن مدينة الشيخ زايد تقع في مدينة السادس من أكتوبر، لكنها تقرب منها فقط، حيث تقع على الطريق الصحراوي مصر اسكندرية، وتقع بالقرب من محور 28 يوليو، وعلى بعد 28 كم من القاهرة، تبعد عن الجيزة حوالي أربعين دقيقة، و 70 دقيقة عن مطار القاهرة.

تعتبر مدينة الشيخ زايد هي من أهم مدن الجيل الثاني التي تقع في مصر، حيث تم إنشاؤها في عام 1995، وذلك بعد أن حصلت على منحة من دولة الإمارات العربية، تتميز بأنها مدينة متكاملة، حيث يتواجد بها الخدمات الأساسية والمرافق والخدمات الترفيهية وغيرها، بالإضافة إلى التقسيم الرائع والتخطيط للتجمعات السكنية و الشوارع.

هذه المدينة متميزة بالتنوع وذلك من حيث مستوى المجمعات السكنية والأسعار والعقارات، حيث تم إنشاؤها على أساس أن تتناسب مع جميع الأطراف من حيث التصميم والموقع والتشطيبات، بالإضافة إلى الأشياء الأخرى، مثل القرب من الطرق، الأسواق، المتاجر وغيرها، حيث تعتبر تلك النقاط هي التي يبحث عنها أي مستثمر عقاري.

 

فوكا باي الساحل الشمالي

حرصت الشركة عند تصميمها لـ فوكا باي الساحل الشمالي على أن تكون مطابقة للمواصفات القياسية والعالمية، على أن تمتاز بجودة عالية، وكان من نتاج ذلك أن هذه القرية قد فازت بجائزة من قبل المنتدى العقاري، حيث تعتبر تلك الجائزة من أفضل الجوائز الخاصة بقطاع السياحة، وهذا يدل على حرفية التصميم والتخطيط، والتي تميزت بهم بشكل واضح، وقد كان هذا عامل كافي لجذب الأنظار إليها.

وقد تم تصميم هذه القرية على مساحة 94 فدان على عمق 11000 متر، منها 20% هي مساحة الوحدات السكنية، وقد تم تخصيص الباقي من المساحة للمناظر الطبيعية وحمامات السباحة وباقي الخدمات الأخرى التي لا حصر لها.

 

في الختام تعرفنا على مجموعة من الشركات التي تميزت في مجال الاستثمار العقاري، وكيف قامت تلك الشركات بجذب الأنظار إليها وجعلها مشهورة بشكل كافي، يجذب العملاء إليها.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 103 مشاهدة
نشرت فى 23 فبراير 2023 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

650,790