تعلم اللغة الانجليزية مجاناً :
 قابلت ناس كثيرة قالت لى نريد نتعلم اللغة الانجليزية وتحس من كلامهم ان اللغة الانجليزية شئ مستحيل التعلم رغم انهم لو ارادوا  فعلا تعلمها لتعلموها 
وطرق تعلم اللغة الانجليزية كثيرة ومتاحة للجميع مجاناً
 اول الطرق :
 : عن طريق موقع اليوتيوب فيوجد قنوات متخصصة لتعليم اللغة الانجليزية على موقع يوتيوب.
ان تعلم اللغة الانجليزية يحتاج الى ممارسة واستمرار فى التحدث والاستماع وليس مجرد حفظ كلمات وامور نظرية جافة مثل تعلم القواعد . ولذلك سنوفر لكم فى هذا الجزء من الكتاب وسيلة فعالة وجيدة لتعلم اللغة الانجليزية وهى التعلم عن طريق موقع اليوتيوب ، وذلك عن طريق افضل القنوات الموجودة على هذا الموقع الرائع .
اهم هذه القنوات :
(1)    قناة podEnglish
وموقعها ورابط او عنوان الدخول على تلك القناةهو
http://www.youtube.com/user/podEnglish
اويمكنك البحث على موقع يوتيوب بكلمة (قناة podEnglish)
هذه القناة تحتوى على فديوهات احترافية لتعليم اللغة الانجليزية تحتوي هذه القناة على سلسلة دروس متميزة الفديوهات الموجودة فى هذه القناة مصنفة تصنيفاً جيداً يتيح للمتعلم التدرج فى مستواه من الصفر الى مراحل متقدمة .
(2)    قناة EnglishClass101
تتميز الفديوهات الموجودة فى هذه القناة بأنها لا تعتمد فقط على النطق باللغة الانجليزية ولكنها تعتمد على القراءة حيث ان كل ما ينطق فى الفديو يكتب على الشاشاة بما يتيح لك حفظ الكلمات وفهم معانيها عن طريق ترجمتها فى موقع ( ترجمة جوجل) ، كما تتميز هذه القناة بأنها تحتوى على عدد كبير من الفديوهات يفوق ضعف عدد الفديوهات الموجودة بالقناة السابقة كما تتميز ايضاً هذه القناة باسلوبها الرائع فى التعليم حيث انها تعلم الفرد كيف يكون جملة باللغة الانجليزية وغيرها من طرق التعلم الرائعة الموجودة فى تلك القناة .
عنوان القناة على اليوتيوب
http://www.youtube.com/user/ENGLISHCLASS101/videos?flow=grid&view=0
او يمكنك البحث بأستخدام كلمة (قناة EnglishClass101 ) داخل موقع اليوتيوب.

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

626,297