دورات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الحديثة وتطبيقات الهواتف التي تُقدمها الأكاديمية البريطانية ومقرها لندن تُعتبر من أفضل الدورات الموجودة في الساحة. خاصة بعد حصول الأكاديمية البريطانية على أفضل مركز لإعداد الدورات.

 

فبالتأكيد أصبحت هُناك حاجة مُلحّة تجاه دورات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الحديثة وتطبيقات الهاتف في الفترة الأخيرة، ولكن المُشكلة التي عادة ما تُقابل الدارس أو الباحث هي رغبته في حضور دورات تدريب يستفيد منها، ويشعر عند انتهائها بالاستفادة التي حققها من خلالها. وبالتأكيد سوف يجد ضالته في الأكاديمية البريطانية. لذا قُمنا بإعداد ذلك الموضوع للتعريف بالأكاديمية البريطانية وكذلك بدورات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الحديثة التي تُقدمها.

مُقدمة عن الأكاديمية البريطانية للتدريب والتطوير

        تضم الأكاديمية البريطانية كوادر بشرية ذات مؤهلات وخبرات علمية عالية، حيث هدفها الأساسي الذي تضعه نصب أعينها هو التأهيل والرقي بمستوي المُتدرب وذلك من خلال اطلاعهم على آخر التطورات وكذلك المُستجدات في برامجهم التدريبية وذلك في اطار تدريب عملي يشمل احتكاك بخبرات من الواقع.

وتسعي الأكاديمية للتميز ليس فقط من خلال البرامج التدريبية والتطويرية التي تُقدمها مثل دورات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الحديثة. ولكن من خلال تقديم خدمات مريحة لهم أثناء سفرهم للبلاد التي سوف تستضيف التدريب أيضا. وينبُع هذا الحرص من خلال خبرة المؤسسة وكوادرها المؤهلة وبناءً على آراء الكثير من المُتدربين والطُلاب.

والأكاديمية تمتلك ميزة إضافية وهي أنها تدعُم الكثير من اللغات من ضمنهم اللغة العربية. وحرصاً على خدمة عملاء الشرق الأوسط  والخليج العربي افتتحت الأكاديمية البريطانية قسم خاص باللغة العربية تُقدم فيه خدماتها باللغة العربية للكثير من الشركات والمُؤسسات الحكومية وتلك تُعتبر بادرة جيدة لمن لا يجيد الإنجليزية في المُجتمعات العربية. يمكنه حضور دورات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الحديثة باللغة العربية. ويمكنك مراجعة الموقع الخاص بهم من هذا الرابط

http://batdacademy.com/

المدربين وطاقم الأكاديمية

البريطانية

من المهم جدا في أي أكاديمية أن تبحث عن طاقم العمل والمدربين وهذه من أهم مميزات الأكاديمية البريطانية للتدريب والتطوير حيث يعمل في الأكاديمية طاقم من المدربين المتخصصين ذوي مؤهلات علمية وعملية عالية ليس فقط ذلك ولكن أيضا بلغات مختلفة منها الانجليزية والعربية أيضا مدعومة كما ذكرنا والألمانية والفرنسية والاسبانية حتى تستطيع الأكاديمية البريطانية للتدريب والتطوير أن تقدم أفضل الخدمات و الدورات التدريبية لعملائها الكرام وبلغات مختلفة.

نطاق عمل الأكاديمية:

العمل في الأكاديمية البريطانية و الدورات التدريبية التي تقدمها غير مقتصر على بريطانيا وحدها حيث تعمل الأكاديمية في أكثر من 30 دولة مختلفة حول العالم منها ما هو في أوروبا مثل بريطانيا وفرنسا وايطاليا وألمانيا والنمسا وسويسرا وبلجيكا وهولندا والسويد والدينمارك ، وما هو خارجها مثل استراليا وأمريكا وتركيا وماليزيا وأيضا تشمل المنطقة العربية مثل مصر والأردن والسعودية والإمارات العربية المتحدة وبلدان أخرى.

الألقاب التي حازت عليها الأكاديمية:

تفوقت الأكاديمية على عدد من المؤسسات العربية التي تعمل في أوروبا من خلال وسطاء عكس الأكاديمية والتي مقرها بريطانيا. حيث أعرب المستطلعين عن رضاهم عن مستوي الخدمات المقدمة من الأكاديمية. وتم إجراء الاستبيان في بريطانيا وفرنسا واسبانيا والنمسا وسويسرا والسويد وهولندا والنرويج وعدد أخر من الدول الأوروبية. وقامت مجموعة بحثية من جامعات بريطانية وفرنسية بإجراء الاستطلاع الذي استغرق مدة عامين.

وعن نتائج اللقب كانت بناء على التالي:

فيما يخص جودة التدريب حصلت الأكاديمية على نسبة 98%وعن التنوع في المواضيع المعروضة للمستفيدين حققت نسبة 90% حيث تقدم برامج دبلوم وماجستير قصير أما بخصوص الثقة في التعامل مع العملاء فكانت النسبة 100%
وحققت نسبة 94% فيما يخص رضي العملاء وراحتهم.
وبالنسبة لجودة المدربين والأكاديميين فكانت النسبة 94%
أما عن مدي مساهمة التدريب في رفع الكفاءة فكانت النسبة 97%
وحققت نسبة 93% فيما يخص الخدمات الإضافية المقدمة بجانب التدريب.

 وسائل الاتصال بالأكاديمية البريطانية:
 
وللتواصل والاستفسار عن أحد هذه الدورات يمكن زيارة موقع الأكاديمية البريطانية "الموقع العربي" أو الموقع الإنجليزي:
http://batdacademy.co.uk
العنوان:
First Floor, Crown House, North Circular Rd, London, UK, NW10 7PN
London
United Kingdom
البريد الإلكتروني
[email protected]
رقم الهاتف:
00442035827999
رقم الفاكس
00442036036593
رقم الجوال
00447443269723
 
يمكنك ايضا التواصل معنا عبر تطبيقات الهاتف الذكي

وأخيراً يمكنكم التواصل من خلال صفحة اتصل بنا في موقع الأكاديمية البريطانية .
http://goo.gl/8rXqpK

 

 

  • Currently 5/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
1 تصويتات / 346 مشاهدة

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

641,020