أحمد إبراهيم هو مصمم مواقع ذو خبرة طويلة في أسواق عالمية اشتهرت بالمنافسة الشرسة مثل السوق الأمريكي, الإنجليزي, الإسترالي و الكندي. تختلف فلسفة "أحمد إبراهيم" في تطوير و تصميم المواقع عن الطرق التقليدية والشائعة في تصميم و تطوير المواقع حيث يعتمد في تصميماته على الدمج العميق بين تصميم المواقع ذات تصميمات بصرية البارزة لخطف الأنظار كمرحلة أولية و غرس استراتيجيات البيع و التسويق التجارية معاً في بنية الموقع المصمم لضمان أعلى قيمة مستخرجة من المواقع لأصحاب المشاريع و مساعدتهم على العلو على المنافسين في مجالهم و سوقهم على خلاف الطريقة التقليدية في تطوير المواقع معتمدة على نظام القوالب والتي لا تأخذ في عين الإعتبار المنافسة أو معدلات تحويل الزوار أو التحدث بلغة كل سوق و مجال على حده.

 اشتهر أحمد إبراهيم (أو Amed Abraham) في السوق الغربي بطريقته الفريدة التي تضمن لأصحاب المشاريع  العلو و التفوق على المنافسين من خلال عدم الاعتماد فقط على مهارة التصميم والتصميمات الرفيعة المستوى, بل الخلط بين الخبرة التجارية, التسويقية و البيعية. وطريقته في تصميم المواقع تعتمد بشكل مبدئي وأساسي على تحليل المنافسين كخطوة أولية تماماً مثل الفكر التسويقي والذي يفتقر وجودة عند المصممين أو المطورين التقنيين بشكل بحت. وهذا يتم لمسه بشكل واضح من خلال بنية المواقع المقدمة من موقعه ByAmed.Net.

 

بدأ أحمد مشواره المهني بخلفية صيدلانية في المجال الصيدلي وعمل كصيدلي سابقاً ولكن بعد أعوام من التخرج و العمل في المجال الصيدلي, قرر المخاطرة و القفز إلى أعماق العالم الرقمي في عام 2018 لتحويل هواياته و طاقاته الفنية إلى عمل حر، حيث حاز سريعًا -ضمن أشهر قلائل- من دخوله المجال الرقمي على إنتباه العديد من المسوقين و أصحاب المشاريع في السوق الأمريكي على منصات العمل الحر في بداياته لاختلافه عن الشائع في طرق بنائه للمواقع أو التواجد الخاص بالمشاريع ، ليجذب جمهورًا مخلصًا من أصحاب المشاريع و المسوقين مهتمًا بأعماله و بنهجه الرائد في تصميم المواقع والذي يعتمد على تخطيط استراتيجي و تنافسي بخلاف الشائع في عالم المصممين التقنيين بدون خلفية تجارية أو نهج تسويقي.

 

 حصل أحمد على خبرته بشكل أساسي في الأسواق الأجنبية و تحديداً السوق الأمريكي و الإسترالي. بحلول عام 2024، جمع أحمد وفريقه أكثر من 2000 تقييم من 5-نجوم من مختلف العملاء من مختلف الدول و تم تسليم أكثر من 6500 طلب و مشروع بنجاح. وتشير هذه الأرقام إلى مدى اهتمامه بالحفاظ على الجودة والتوسع في شرائح العملاء التي يتعامل معها و اهتمامه ببناء فريق متمكن تحت قيادته لتحقيق رؤيته التنافسية لأكبر عدد ممكن من أصحاب المشاريع.

 

 في قلب ولب طريقة أحمد في تطوير المواقع, يتواجد تجنب ورفض قاطع لكل التصاميم المملة أو العامة أو الشائعة و المعروفة بنظام القوالب و بالأخص في العالم العربي. و التي -على حد قوله- تغمر المساحة الإلكترونية و العالم الرقمي بشكل مبالغ فيه ونتاج هذا الأسلوب المنتشر هو -حرفياً- دفن الشركات و المشاريع تحت بحر من المواقع الشبيهة ببعضها البعض والتى لا تؤدي بالزوار إلى التحول ليكونوا عملاء ومستثمرين في الخدمات المقدمة من المشاريع و أصحابها. بدلاً من ذلك، يركز أحمد وفريقه على صياغة مواقع ذات بنية مخصصة ليس فقط لجذب الانتباه و لفت الأنظار في كل مجال أو سوق عمل على حدة، ولكنها مصممة كذلك برسائل ضمنية لإثارة العواطف "الشرائية" ضمن الجمهور المستهدف والتحدث بلغته و لغة المجال، وهذا يضاعف تجربة المستخدم التقليدية بمعدلات تحويل فائقة مُعدّة لتتماشى مع الجمهور المحدد و المستهدف لكل مشروع وهذا ما يندر وجوده في عالم المصممين و المطورين التقنيين في مجال صناعة المواقع الإلكترونية.

 

 في سوق الأعمال الرقمية الحالي و الشديد التنافسية، يؤكد أحمد بشكل ضاغط على ضرورة التميّزفي التواجد الرقمي لمشروعك وذلك لضمان جذب المستهلك الذكي والفطن في هذا العصر خاصاً بعد انتشار الوعي بالعمل الحر و توسع الوعي العام بمجال التسويق الرقمي و الإعلانات و وجود معدلات لا حصر لها من المنافسة العالمية وتعرض المستهلك اليومي لمواقع وإعلانات كثيرة في حياته اليومية.

 

فلا بد من جمع و حصر أكبر عدد من الميزات التنافسية لمشروعك لضمان العلو فوق المنافسة و تخطيها في كل سوق على حدة. وهذا يشمل تصميم باهر يخطف الأنظار من منافسيك, محتوى بيعي لإثارة عواطف الشراء و الاستثمار في خدماتك من قبل الزوار, تحطيم أية اعتراضات نفسية و داخلية من خلال المحتوى التجاري والتسويقي للموقع حتى لا يكون هناك عوائق نفسية تمنع الزوار من الاستثمار في خدمات مشروعك على الإنترنت من خلال صفحات موقعك و أخيراً, العرض الذي تقدمه والذي لا بد أن تكون قيمته الإجمالية أعلى مما يقدم المنافسين. ويختصر أحمد ذلك في مقولة "التصميم يُبهر .. والمحتوى يبيع" أو "Visuals Impress .. Copy Sells" باللغة الإنجليزية على حد تعبيره.

 

 بفضل خلفية أحمد الغنية في التسويق والأعمال التجارية وريادة الأعمال، يصنف نهجه في بناء المواقع على أنه "تصميم متعدد المهارات" أو تصميم مبني على "تحليل المنافسين" إن جاز التعبير، موجهًا العملاء وأصحاب المشاريع نحو نجاح رقمي ضخم و تواجد رقمي صلب لشركاتهم في تخصصاتهم ومجالاتهم منذ البداية. الجمع بين النقاط السابق ذكرها من منهجه يضمن بأعلى نسبة التفوق على المنافسة حتى وإن كانت المنافسة متواجدة بالفعل في المجال لأعوام طوال قبل دخول مشروعك الحديث المجال والأسواق, وستتمكن من أن تكون مسلحاً و مدرعاً لخوض المنافسة التجارية و خطف أنظار الزبائن من المنافسين بشكل مهني ومشروع.

 

 ويشرح أحمد مدى التكلفة الباهظة التي يتحملها أصحاب المشاريع بإسترخاسهم في بناء تواجدهم الرقمي و موقعهم الخاص. الموقع المصمم بناء على نظام القوالب و الذي يجعل المشاريع شكلها مماثل لبعضها هي أموال ملقاة على الأرض و سيكلف ذلك صاحب المشروع أموال باهظة فيما بعد لتصليح بنيته بعد اكتشافه أن تواجد مشروعه المبني على الطريقة الشائعة لا يقوم بتحول الزبائن لأنه مصمم من قبل مطور أو مصمم تقني الخبرة فقط. فستحتاج بعد ذلك لدفع المزيد من الأموال لشراء محتوى بيعي, وأن يتم مراجعة الموقع ككل من خلال مسوق مختص وغير ذلك الكثير. لذلك, يطلق أحمد على خدمة تقديم المواقع التنافسية من قبله هو فريقه أن التواجد الشامل و الذي لن تحتاج لصرف المزيد من الأموال بعده وستتمكن من العلو على غيرك لأعوام طوال مقبلة دون دفع المزيد من الأموال نتيجة للبنية العصرية للمواقع المقدمة من قبله و فريقه.

 

وقياساً على ذلك, المواقع التنافسية قد تكون أعلى سعراً في المستقبل القريب ولكن الأكثر توفيراً وعلى المدى البعيد للقيمة الجوهرة المجمعة من مختلف المجالات التي يحتاج أصحاب المشاريع لصرف أموال طائلة في كل مجال على حدة لجمع موقع يقوم بوظائف تجارية على مستوى رفيع.

 

 مؤخراً, بدأ أحمد و فريقه مشروع التوسع في بناء المواقع التنافسية أو المواقع المجالية (الموجهة و الُخصصة لكل مجال على حدة) و تقديمها لمختلف دول الشرق الأوسط ويمكنك الإطلاع على تصميم المواقع باللغة العربية من خلال الصفحة المختصة بتصميم المواقع للشرق الأوسط على موقع ByAmed.

 

 استكشف عالم من حدود مفتوحة بدون قيود لمشروعك مع أحمد إبراهيم، شريكك في النجاح و مصمم مواقع رائد ذو روح تنافسية عالية في ByAmed.Net. قم بزيارة موقع www.byamed.net واحصل على استشارتك الخاصة مع أحمد لتطوير الإمكانات الكامنة و الكاملة لمشروعك و تواجده الرقمي على الإنترنت واستعلم عن النقاط التي يمكن الارتكاز عليها في بنية موقعك الخاص لإبرازه بين منافسيك في مجالك الخاص وامتلك موقع تنافسي, مجالي, بيعي و تسويقي مدمج لضمان التنافسية و الهيمنة في سوق عملك الخاص.

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 139 مشاهدة
نشرت فى 27 يوليو 2024 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

707,732