authentication required

 

تعتبر مشاكل العمود الفقري من أكثر المشاكل الشائعة، والتي عند حدوثها تسبب آلام بالغة لا يتحملها المريض، وذلك لأن العمود الفقري يعتبر هو الداعم الأساسي للجسم، ومع المجهود الزيادة أو الحركات الخاطئة، يتأثر العمود الفقري وقد يحدث له اعوجاج أو انزلاق غضروفي وغيرها من المشاكل في الأعصاب أو الفقرات أو غيرها، قد يتم علاج تلك المشاكل عن طريق الجراحة أو الليزر أو الأشعة التداخلية، وغيرها من الطرق، حيث يختار الطبيب الطريقة المناسبة لكل حالة. 

علاج الانزلاق الغضروفي

الانزلاق الغضروفي من المشاكل التي غالباً ما يصاب بها الشخص  مع تقدم العمر، والتي تسبب آلام بالغة، ولا بد من علاجها في أسرع وقت، للتخلص من تلك الآلام، وقد أصبح من السهل علاج الانزلاق الغضروفي بالاشعة التداخلي، وهي من أحدث الطرق المستخدمة للعلاج، يتم بها علاج المرضى في المرحلتين الأولى والثانية، عن طريق تفريغ نواة الغضروف، من أجل تخفيف الضغط عليها، كي يتحسن الألم في الساق والظهر. 

 

أما التدخل الجراحي يتم في المرحلتين الثالثة والرابعة، يحدث في تلك المراحل تمزق في الجدار الليفي بالكامل، وبالتالي يحتاج ذلك إلى التدخل جراحياً أو العلاج عن طريق المنظار، ويوجد طرق أخرى غير علاج الانزلاق الغضروفي بالاشعة التداخلي، مثل طريقة التبخير بالليزر، أو توسيع القناة العصبية، بالإضافة إلى العديد من الطرق الأخرى، يقوم الطبيب بتحديد الطريقة التي تتناسب مع كل حالة. 

علاج اعوجاج العمود الفقري بالليزر

إن علاج اعوجاج العمود الفقري بالليزر له العديد من الفوائد لكل الذين يعانون من مشاكل في العمود الفقري، وهو من أحدث الطرق الشائعة الآن، التي يتم بها علاج مشاكل العمود الفقري، حيث تعتبر تلك الطريق هي طريقة جراحية بسيطة للعلاج، تتناسب مع أكثر الحالات، وتعتبر من أدق الطرق للعلاج، وهذا يجعلها خيار مناسب لجميع الأشخاص الذين يريدون الراحة من آلام العمود الفقري. 

 

نقدم لكم تشخيص وعلاج جميع آلام العمود الفقري، حيث يتوفر لدينا التشخيص والعلاج الطبي، وذلك لحالات اضطرابات العمود الفقري، وحل مشاكل الأطفال والبالغين، حيث أننا لدينا فريق من الخبراء، جرحى الأعصاب، جرحى العمود الفقري، أطباء فيزيائيين متخصصين في إدارة الألم، كما يتوفر لدينا رعاية شخصية لكل مريض. 

 

إذا كنت تريد إجراء علاج اعوجاج العمود الفقري بالليزر، يمكنك التواصل معنا والحصول على الاستشارة والتشخيص، كي يتم تحديد العلاج المناسب لك.

أفضل دكتور جراحة واعصاب وعمود فقري

إذا كنت تريد التعامل مع واختيار افضل دكتور جراحة مخ واعصاب وعمود فقري، لا بد من أن يتوافر به مجموعة من المعايير والصفات، وذلك لأن هذا التخصص من أدق التخصصات وأصعبها، والتي تحتاج إلى اختيار طبيب مناسب لها يكون ذات خبرة وكفء، حيث أنه :-

 

  • اختيار طبيب ذات خبرة، يكون لديه سجل حافل من النجاحات في مجال المخ والأعصاب وجراحات العمود الفقري. 
  • أن يكون الطبيب حسن السمعة، ذات خبرة ومعروف لدى الكثيرين من المرضى. 
  • أن يكون المركز أو المستشفى التي سوف يتم بها إجراء العملية، نظيفة ومعقمة، لأن عمليات العمود الفقري هي من أدق العمليات. 
  • يجب أن يكون متاح التواصل مع الطبيب في أي وقت، كي يمكن للمريض التواصل معه عند الاستفسار عن أي شيء بعد العملية. 
  • أن يكون الطاقم الطبي الذي سوف يساعد الطبيب في العملية على قدر من الخبرة والكفاءة والنجاح في هذا المجال. 
  • لا بد أن تكون أسعار العملية مناسبة وغير مبالغ فيها، لذلك لا بد من أن التأكد من عدم استغلال المريض. 

 

 

 

 

 

 

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 31 مشاهدة
نشرت فى 13 يوليو 2024 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

686,669