في حال مواجهة أي مشكلة في الثلاجة لابد من اللجوء الى صيانة ثلاجات مكة المكرمة خاصة أن الثلاجة تعتبر من الأجهزة الحساسة الموجودة في المنزل، لذلك لابد من التواصل  بشكل مباشر عند مواجهة أي مشكلة بشركة صيانة الثلاجات في السعودية والتي تقدم خدمات على درجة عالية من الكفاءة وهذا ماسنعرفه على موقع كنانة اون لاين.

صيانة ثلاجات جدة

و صيانة غسالات بالمدينة المنورة تكون من الشركات المميزة في المملكة العربية السعودية،  حيث تطلق الشركة فريق عمل مدرب على درجة عالية من الكفاءة على استخدام أدوات تصليح حديثة وكل وسائل الصيانة المتطورة، كما أن الفريق يقوم باستبدال قطع الغيار التالفة، بقطع غيار أصلية تم استيرادها من الخارج باسعار مناسبى حتى تعمل لفترة طويلة ومن ضمن المميزات:

 

  • تمتلك الشركة مجموعة من المهندسين والفنيين في صيانة أعطال الثلاجات والتي تم تدريبهم على أحدث الأعطال في الثلاجات بكل الموديلات المختلفة، والتصاميم كما يمتلك فريق العمل الخبرة الكافية لمعرفة أسباب المشكلة التي تسببت في تلف الثلاجة، ومعرفة كيف يتم استبدال القطع الغيار وتركيبها من جديد.
  •  يتمتع فريق العمل بأسلوب اخلاقي متميز، وهذا تم اكتشافه من خلال العملاء الذين تعاملوا مع الشركة ومن خلال تقييمات العملاء.
  •  تقديم مجموعة من العروض والتخفيضات على كل تكاليف الصيانة، وهذا من أجل أن يتم بناء الرضا العملاء والعمل على راحتهم.
  • خدمة العملاء تكون متاحة على مدار اليوم من أجل الرد على كل الاستفسارات المختلفة، عن كيفية التعامل مع المشاكل التي يواجهها الأشخاص مع الثلاجات.

 

نصائح عليك عملها لتفادي أعطال الثلاجات

كما يقولون الوقاية خير من العلاج وربما أعطال الثلاجات لا تكون من فراغ، حيث يقوم ربات المنزل بالكثير من الأخطاء التي لابد من تفاديها لتجنب أعطال الثلاجات، وتجنب عمل الصيانة بأموال باهظة من حين إلى آخر ومن ضمن الحالات التي لابد من الانتباه لها:

  • من الضروري أن يتم فحص فيشة الثلاجة من حين إلى آخر وتأكد من انها متصلى بالكهرباء، وأن الثلج بها ثابت لا ينخفض المنسوب ولا يرتفع يسبب مشاكل فيما بعد.
  • بمجرد أن يتم انقطاع التيار الكهربي لابد من فصل فيشة الثلاجة، لأنه في حال عودة التيار الكهربي مرة أخرى سوف يؤدي إلى ارتفاع مفاجئ في غرفة الكهرباء، وتسبب تلف في بعض الأجهزة وخاصة الأجهزة الداخلية مثل الثلاجة.
  • لابد من منع تكرار فتح أبواب الثلاجة بشكل مستمر، لأن هذا الأمر سوف يؤدي بزيادة استهلاك الكهرباء وتسريب الغاز الذي يتواجد في الثلاجة، وهذا يؤثر على قدرة تجميد الثلاجه فيما بعد ولهذا السبب ننصح بعدم فتح أبواب  الثلاجة دون الحاجه اليها، مع تحذير الأطفال من هذا الامر وأن لا يفتحوا الأبواب بشكل مستمر دون الحاجة.
  •  الأطعمة التي تحتوي على رائحة قوية لابد من ترك غطاء فوقها، حتى لا تنتشر هذه الروائح في الثلاجة وتعمل على الاختلاط مع الأطعمة الأخرى.
  • من الضروري أن يتم وضع الثلاجة في مكان يدخل الى الهواء بشكل جيد من أجل تهوية الموتور، الحفاظ على درجات الحرارة المناسبة لأنه في حالة ارتفاع درجة حرارة الموتور سوف يؤدي إلى مشاكل كارثية تؤدي إلى إتلاف الجهاز..
  •  من الضروري أن يتم دهن جسم الفريزر بعد عملية التنظيف بالجلسرين وهذا من أجل منع التصاق الأطعمة المجمدة مما يسبب اتلافه.

أعطال يمكن إصلاحها في المنزل

يوجد مجموعة من الأعطال التي من السهل أن يتم اصلاحها في المنزل ولا تحتاج إلى صيانة ثلاجات جدة  ومن ضمنها هي:

  • الاضاءة الداخلية للثلاجة وذلك عن طريق كتيب التعليمات المرفق مع الثلاجة.
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 153 مشاهدة
نشرت فى 20 أغسطس 2023 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

646,487