تطبيق متجر الارنب TutuApp . الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية الأندرويد والأيفون يبحثون من حين لآخر لتحميل العديد من الالعاب والتطبيقات والتي يتم الحصول عليها من خلال متجر التطبيقات والالعاب الرسمي للأيفون وهو متجر آبل ستور. والمتجر الخاص والرسمي للاندرويد وهو جوجل بلاي. ولكن لا تحتوى الكثير من تلك التطبيقات على جميع المزايا والخصائص. ويتطلب الامر دفع اموال للحصول على النسخ الكاملة. ولذلك يبحث الكثير من المستتخدمين على متجر لتوفير التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا. ونستعرض لكم من خلال الفقرات التالة تطبيق متجر الارنب TutuApp مجاني .

تطبيق متجر الارنب  TutuApp

هو متجر لتحميل الالعاب والتطبيقات بنظامي الأيفون والاندرويد. تكمن الاهمية لهذا المتجر المتميز في أنه يوفر للمستخدم النسخ الكاملة من التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا. كاملة بجميع المزايا والخصائص التي لا تتوفر في النسخ الموجودة بالمتاجر الرسمية. يقدم لكم متجر الأرنب 2023 مجموعة كبيرة من الألعاب والتطبيقات من جميع الفئات. حيث انه من أفضل المتاجر التي يبحت عنها الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية. بعد تنزيل تطبيق متجر الارنب TutuApp فلا حاجة بعد الان لتثبيت التطبيقات والألعاب من متجر آبل ستور او متجر جوجل بلاي. فكل ما تبحث عنها ستجده بمتجر الألعاب الكاملة متجر الارنب حدث إصدار 2023

مميزات متجر الارنب  TutuApp 2023

يتمتع متجر الارنب لتحميل التطبيقات والألعاب بسمعة طيبة بين حاملي الهواتف الذكية. وذلك لأنه يوفر لهم الكثير من المميزات والخصائص التي لا تتوفر في الكثير من المتاجر الإلكترونية لتحميل التطبيقات. والتي من أهمها:

  1. المتجر مجاني.
  2. متوفر بنظام التشغيل الأيفون ونظام التشغيل الأندرويد.
  3. يحتوى على نظام حماية قوي وبالتالي ضمان آمان وسلامة جميع التطبيقات والألعاب التي يتم تنزيلها من متجر الأرنب.
  4. هو منافس قوي لمتجر جوجل بلاي ومتجر آبل ستور.
  5. الحصول على النسخ الكاملة من التطبيقات والألعاب المدفوعة بشكل مجاني.
  6. متوافق مع جميع الهواتف ولا يتطلب مساحة كبيرة للتثبيت.
  7. مئات الآلاف من التطبيقات والألعاب والتي يتم تحديثها بإستمرار من خلال مطوري المتجر.
  8. واجهة سهلة وآنيقة ومقسمة بشكل يسهل البحث على المستخدم.

تنزيل متجر التطبيقات والألعاب TutuApp

يمكنكم تنزيل تطبيق متجر الارنب TutuAppاحدث إصدار الان والاستمتاع بمئات الآلاف من التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا

تنزيل التطبيق للأيفون وللأندرويد من هنا

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 226 مشاهدة
نشرت فى 3 فبراير 2023 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

708,805