موقع ايميجز من المواقع الالكترونية التي تقوم بنشر الكثير من المعلومات والتي منها القسم الديني، فتجد العديد من الأدعية التي تبحث عنها في الموقع، ليس هذا فحسب بل إن كنت تبحث عن أسماء لطفلك، فهو أيضًا يهتم بهذا القسم الخاص بالأسماء، وأيضًا لا ننسى القسم المهم لدى العديد وهو قسم تفسير الأحلام، فستجد كل ما يخص الأحلام فيه، وبمجرد الدخول إلى الموقع فإنه يقوم بعمل داتا شخصية للمستخدم إلا أنه داتا آمنة، وبمجرد البحث عن الموقع في محرك البحث جوجل، والقيام بكتابة أدعية على موقع ايميجز فيسظهر لك العديد في محركات البحث لهذا القسم، ويقوم الموقع باستمرار بتجديد الأدعية التي تظهر على الواجهة الخاصة به، وستجد في الموقع أن الموقع قائم بتقسيم للأقسام التي يحتوي عليها، وستجد أيضًا أداة للبحث عن الشيء الذي ترغب به، ليسهل عليك استخدامه والحصول على المعلومة سريعًا دون الانتظار، فهو من المواقع المنظمة والمقسمة بشكل جيد، وسنتعرف في مقالنا اليوم كل ما يخص هذه الأقسام.

معلومات هامة عن موقع ايميجز

يصنف هذا الموقع من المواقع العلمية، كونه يضم ثلاثة أقسام مهمة لدى الذين يقومون بالبحث كثيرًا، فهو يضم القسم الديني وهو خاص بالأدعية الدينية، وقسم يضم الأسماء بمعناها، وقسم يضم تفسير الأحلام بما يضم تفسير للأشياء التي تظهر في الأحلام، ويعتبر من المواقع التي ينصح بزيارتها وتلقي المعلومات التي تبحث عنها من هذا الموقع الرائع وهو موقع ايميجز، وسنعرض لك بشكل مختصر ما يضمه كل قسم من هذه الأقسام.

قسم معاني الاسماء

يبحث الوالدين عن اسم لطفليهما، وأن يكون هذا الاسم جديد وعصري، والحقيقة أنه يوجد العديد من معاني الاسماء والتي نقدمها لك، وهي: -

  • اسم فجر: وهو من الأسماء التي تعطي إحساس بالراحة والتفاؤل، وهذا الاسم يمكن تسميته لطفل ذكر أو طفل أنثى، ومعناه هو البداية الجديدة للشيء، وأيضًا معناه الوضوح والظهور، أو أيضًا الخير والبركة، والرزق.
  • اسم رينا: من الأسامي التي لم تذكر كثيرًا في معاجم اللغة العربية، وهو اسم مؤنث إلا أنه من الأسامي العصرية، وهو اسم يوناني، ومعناه المرأة العفيفة والشريفة، أما في اللغة العبرية فهو معناه الأغنية الجميلة.
  • اسم يقين: وهو الدال على الثقة وحسن الظن بالله، ومن الأسماء الجديدة والمشهورة، ومعنى الاسم الساحرة وأنها امرأة قوية الشخصية.

قسم الأدعية الدينية

ويوجد أكثر من ألف ادعية دينية يحتوي عليه هذا القسم، ومن هذه الأدعية:

  • دعاء لا يرد مهما كان طلبك من الله:

سبحانك لا إله إلا أنت يا ذا الجلال والإكرام يا رب يا رب يا رب، اللهم أنى عبدك الذليل الفقير المسكين سجدت لوجهك العظيم ابتهالا وتضرعا ورجاء وضعفي وعجزي وقلة حيلتي وهواني على الناس ويقينا واعترافا وتصديقا بأنك أنت الله وحدك لا شريك لك، لك الملك ولك الحمد بيدك الخير كله وأنت على كل شيء قدير.

اللهم اجعل لي من كل هم مخرجًا، ومن كل ضيق فرجًا، وأبعد عني ما أهمني وأحزنني.

اللهم اشرح لي صدري ويسر لي أمري، فأنت كاشف الضر، ومجيب الدعوات، أسألك أن تفرج همي وتزيل غمي.

  • دعاء إزالة الوسواس مستجاب: هذه الأدعية جاءت عن الرسول صلى الله عليه وسلم، وهي:

اللهم إنّي أسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك، والغنيمة من كلّ برٍّ، والسّلامة من كلّ إثم. والفوز بالجنّة، والنّجاة من النّار

أعوذ بكلمات الله التامّات من غضبه وعقابه، وشرّ عباده، ومن همزات الشياطين ربّي لا تكلني إلى أحد، ولا تحوجني إلى أحد.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 159 مشاهدة
نشرت فى 4 يناير 2023 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

642,967