يعتبر المتجر الصيني من أفضل المتاجر الذي تتمكن من خلالها تنزيل جميع التطبيقات التي تريدها بسهولة بالإضافة إلي تنزيل الكثير من الألعاب المختلفة والمثيرة التي يحبها الأطفال، حيث أن هذا المتجر المتميز قد حظي على إعجاب العديد من المستخدمين الذين قاموا بتنزيله على هواتفهم لما يوجد به من الخصائص والمميزات المختلفة سنتعرف عليها من خلال موقع كنانة اون لاين.

كيفية تثبيت تطبيق أو لعبة على المتجر الصيني:

يمكنك تنزيل الكثير من التطبيقات والألعاب المختلفة عن طريق إستخدام المتجر الصيني وذلك يتم من خلال إتباع بعض الخطوات البسيطة وهي:

  •  نقوم أولًا بتحميل المتجر الصيني على الهاتف المحمول الخاص بنا ومن ثم نصل إلي الواجهة الرئيسية للمتجر.
  • ونقوم بضغط علي الخانة الخاصة بعملية البحث الموجودة في أعلى المتجر أو يمكننا أن نصل إلي بعض الأقسام الأخرى في المتجر مثل الألعاب والتطبيقات.
  •  يوفر لك المتجر في هذه المرحلة الكثير من الصور للملفات والتطبيقات التي تساعدك في الوصول إلي التطبيق أو اللعبة التي تريد تنزيلها على هاتفك بدلًا من إستخدام اللغة الصينية الصعبة التي يتعامل بها المتجر.
  • في أسفل المتجر يوجد أيقونة زرقاء اللون توجد في الشكل الإفتراضي لواجهة المتجر يوجد بها الحجم المراد تواجده لإمكانية تثبيت الملف بسهولة.
  • من الإعدادات الرئيسية الموجودة في المتجر سوف تتيح للمتجر إمكانية تشغيل الملف إفتراضيًا ويتم ذلك بعد القيام بتنزيل المتجر وتثبيته .
  • تنتقل إلى القائمة الرئيسية للهاتف المحمول الخاص بك وتقوم بالضغط علي الملف الذي قمنا بتثبيته مسبقا ونقوم بتشغيله بسهولة.

 

الأقسام الرئيسية والواجهة الموجودة في انستا جولد:

الواجهة الرئيسية: إن الواجهة الرئيسية الموجودة في انستا جولد منظمة للغاية، أما عن عناصر الواجهة الموجودة في انستا جولد فهي توجد في أعلى التطبيق على اليسار خيارات مختلفة عددها ثلاث وهي مجموعة من الأقسام التي تتمثل في:

  • قسم تستطيع من خلاله أن تضيف المنشورات الخاصة بك وقسم المراسلات لتتمكن من الدردشة مع أصدقائك وقسم الإشعارات، وفي أسفل تلك الخانة نجد ما يسمى بال story التي يقوم أصدقائك بتنزيلها وتستطيع أنت أيضًا تنزيل القصة الخاصة بك ويمكنك تحديد من يتمكنون من رؤية قصتك، وأكبر جزء في الواجهة يوجد به المنشورات الخاصة بك وبأصدقائك.
  • قسم خاص بالدردشة: حيث تتمكن من خلال هذا القسم أن تقوم ببعض المحادثات مع أصدقائك كما يوجد خانة في الأنستا للبحث عن من تريد الدردشة معه حتى وإن كان هذا الشخص ليس من أصدقائك كما يمكنك تتحدث مع أصدقائك فيديو أو صوت.

 

تطبيق هونستا:

يعتبر تطبيق هونستا من أحدث وأفضل الإصدارات الموجودة في الأونة الأخيرة حيث أن تم تطويره بشكل كبير ويقدم لك تطبيق هونستا الكثير من المميزات حيث تتمكن من تحميل الريلز والقصص، والحالات التي لا نتمكن من تحميلها في الأنستا الأصلي ويتيح لك تطبيق هونستا قدر كبير من الخصوصية ويقدم لك هذا التطبيق ميزة التخفي حيث لا يظهر للآخرين أخر ظهور لك على التطبيق وأيضًا يتيح لك رؤية الحالات والقصص بشكل خفي حيث لا تظهر في قائمة الأشخاص الذين قاموا برؤية القصص، إن تطبيق انستا جولد لا يظهر للمستخدم الإعلانات الموجودة بين القصص التي تعد من الأشياء المزعجة لدى الكثير من الناس، قام بإعداد تطبيق هونستا مجموعة من المحترفين في مجال التكنولوجيا حيث تأثرت شركة ميتا بهذا التطبيق لأنه أدي إلي حدوث فيها طفرة فريدة من نوعها في شبكة التواصل الخاصة بها لم ينال أنستا العادي أي النسخة الأصلية منه تلك الشهرة والضجة.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 101 مشاهدة
نشرت فى 30 نوفمبر 2022 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

639,099