تعد شركة ستون فيلا لتشطيب الواجهات من أهم الشركات التي تعتمد على استخدام الحجر الهاشمي داخل مصر، وتقدم الشركة تصاميم مميزة ورائعة مما يجعلها الاختيار الأول بالنسبة للعملاء، وفي الآونة الأخيرة أصبح تشطيب الواجهات بالحجر الهاشمي معروف جدًا وذلك بسبب تميزه بقوة خامته ومكوناته، بالإضافة إلى أنه يتحمل جميع العوامل المناخية المختلفة، كما أنه يمكن ترميمه في حالة تعرض واجهة الفيلا أو المنزل إلى التلف، ومن خلال هذا المقال سنوضح ذلك على موقع كنانة اون لاين.

 

ستون فيلا لتشطيب الواجهات

ستون فيلا لتشطيب الواجهات من أهم الشركات في مجال استخدام الأحجار الهاشمية، وقد تم تأسيس هذه الشركة في عام 2007 داخل مدينة القاهرة، وفي فترة قصيرة أصبحت الرائدة في مجال تركيب الأحجار الهاشمية، ومنذ ذلك الحين قد صممت أكثر من 5000 مشروع، مما جعلها متميزة في مجال اختيار التصاميم التي تجذب العملاء بكل سهولة.

وقد ضمت هذه الشركة عدد كبير من العاملين حوالي 1000 شخص من المهندسين والعمال والفنيين، وتهتم شركة ستون فيلا بإتباع جميع معايير الجودة، كما تعتمد الشركة على المصداقية في تنفيذ التصاميم من خلال معرفة مدى ميل العميل لقبول المعلومة الواردة من المهندس المسؤول، كما يحرص المهندس المسؤول على توجيه العمال والصنايعية على إتمام العمل دون وجود خلل أو أي نقص، كما يحرص على الالتزام بالمواصفات والضوابط.

 

مميزات الحجر الهاشمي

حجر هاشمي من أكثر أنواع الأحجار استخداما في مصر، وذلك يرجع إلى عدد من المميزات التي يمتاز بها الحجر، مما يجعله الاختيار الأول للعميل ومن هذه المميزات كالتالي:

  • يتم تركيب الحجر الهاشمي بسهولة في الواجهات سواء في المنازل أو الفلل أو القصور.
  • هو حجر متين وصلب، وله العديد من الأنواع وكل نوع يتميز بعدد من المميزات المختلفة.
  • يتحمل الحجر الهاشمي العوامل الجوية المختلفة مثل الرياح والأمطار، نظرا لصلابته الشديدة.
  •  من أهم المميزات أيضًا بالنسبة للحجر الهاشمي هو عمره الإفتراضي الطويل، فهو يختلف عن الدهانات في هذه النقطة، فقد يعيش التصميم فترة طويلة دون تغيير في شكله أو لونه.
  • يمكن أيضًا تنظيف تصميم  الحجر الهاشمي بكل سهولة ويسر باستخدام الماء دون حدوث أي تغيير في شكله أو حتى حدوث أي تأثيرات من المياه.
  • يمكن إعادة ترميم تصميم الحجر كل فترة دون دفع مبالغ باهظة.

 

أنواع الأحجار الهاشمية وأسعارها

أصبحت الأحجار الهاشمية منتشرة في الآونة الأخيرة في مصر، كما تختلف بحسب نوع كل منهما، ومن أنواع الأحجار الهاشمية كالتالي:

  • حجر هاشمي هيصم: من أهم الأنواع المستخدمة في مصر، وذلك بسبب عمره الأفتراضي الطويل، كما أنه معروف بألوانه المميزة وهي اللون البيج والكريمي، كما أنه ذات ملمس ناعم.
  • حجر هاشمي كريمى: هذا النوع من الأحجار الهاشمية من أرخص الأنواع مقارنة بغيره، وذلك بسبب قلة الصلابة، ومقاومته للرطوبة قليل أيضًا، كما أن لونه مائل إلى الأصفر، وهذا ما لا يفضله الكثير.
  • حجر هاشمي وش جبل:  يتم استخدام هذا النوع من الأحجار في الزخرفة على الأعمدة، ويتميز بلونه البيج، كما هناك لون أبيض يميل إلى الأخضر، وهذا النوع يمكن النحت على سطحه لأنه خشن، ولكن من أهم عيوبه أنه ذات مسام واسعة مما يجعل الأتربة تتراكم بداخله.

أسعار الحجر الهاشمي 

اسعار الحجر الفرعونى فى مصر تختلف باختلاف الأماكن، كما أنه سعره غير ثابت ولكن يتغير مع تغيير الظروف الاقتصادية التي تمر بها أغلب البلاد، ويختلف أيضا سعر الحجر الهاشمي باختلاف إذا كان فرز أول أو ثاني.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 117 مشاهدة
نشرت فى 10 نوفمبر 2022 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

642,242