موسم الدراسة الجديد علي الابواب وتستعد كافة الامهات لاستقبال العام الدراسي الجديد، لذا نقدم اليك أفضل شنط مدرسية للاولاد بعجلات لإضافة لمسات المرح واللعب الي متعلقات طفلك المدرسية، كما سنساعدك في الحصول عليها بأفضل سعر بفضل اماكن بيع حقائب الاطفال المخفضة وتقديمها بأفضل العروض التخفيضات للاستعداد لاستقبال المدرسة بأقل جهد.

للحصول علي شنط مدرسية ماركات عالمية ذات رسومات مميزة والون تجذب انتباه طفلك تابعي مقالنا التالي واشتري من الترشيحات التي سنذكرها في السطور التالية.

أفضل موديلات العام من شنط مدرسية للاولاد بعجلات واسعارها:

 

بداية العام الدراسي ليست محببة للكثير من الطلاب ويرجع هذا الي تمتع الاطفال بالوقت في المنزل والاستيقاظ كيفما يحلو لهم، لذا عليك سيدتي انتقاء متعلقات المدرسة وفقا لذوق وتفضيلات صغيرك لتكون تحفيزية له للذهاب للمدرسة.

لن تجدي أفضل من موديلات شنط مدرسية بعجلات ورسمة الكرتون التي يفضلها صغيرك، لا تحتاري كثيرا في البحث فقد استعدينا من اجلك ووجدنا ان متجر نمشي ونون هما الافضل لتحصلي علي حقيبة طفلك المدرسية بفضل اسعارها المعقولة وجودتها المميزة.

اكتشفي حقائب الظهر بالعجلات للصغار في متجر نمشي:

وفري الكثير من المال واحصلي علي أفضل متعلقات المدرسة وخاصة شنط الاطفال بعجلات من متجر نمشي أطفال، حيث يضم تحت ظلاله العديد من الشنط بتصاميم والوان جذابة وايضا احجام مختلفة، للمزيد من الانفراد لقرائنا الكرام قومي بالنقر علي كود خصم نمشي واحصلي علي سعر اقل للحقيبة التي تختارها.

  • اشتري شنط مدرسية للبنات بعجلات من متجر نمشي بسعر 65 ريال سعودي برسمة اميرات ديزني الأنيقة، تتميز بحجمها الكبير وايضا المتعلقات الخاصة بها مثل صندوق الطعام، زجاجة المياة، حافظة الاقلام وحقيبة صغيرة جميعهم بنفس الرسمة ومصنوعة من خامة متينة تتحمل مع طفلتك.
  • ايضا يوفر namshi حقائب مدرسية بعجلات للاولاد برسومات الكرتون المفضل إليهم مثل باتمان واسعارها مخفضة بفضل تخفيضات نمشي الحالية ليصبح سعر حقيبة الظهر بعجلات 57 ريال سعودي فقط.

 

شاهدي أفضل شنط مدرسية نون بعجلات وتصاميم فريدة:

  • لن تجدي مثل متجر نون يستعد للدراسة من حيث المنتجات والمستلزمات التي يعرضها فضلا عن التخفيضات التي تقدم خصيصا من أجل موسم الدراسة تصل الي 70% علي جميع محتويات نون من أجل الاطفال.
  • اشتري حقيبة مثالية بعجلات تناسب الصغار حتى سن 12 عام تتميز ب 6 عجلات في شكل مثلث تساعد علي حركة الحقيبة بسهولة وتتحمل الكثير من الامتعة وسعرها مميز حيث تقدم بسعر 177 ريال سعودي.
  • خصيصا من اجل الاولاد محبين السيارات يوفر متجر نون حقيبة علي هيئة سيارة بأربع عجلات للحركة بشكل إطار السيارة، كما تتميز الحقيبة بالمساحة الكبيرة اشتريها الان بسعر 177 ريال واستغلي تخفيضات العام الدراسي في نون.
  •  ستجدي بين موديلات شنط الظهر بالعجلات ايضا في نون حقيبة بتصميم العجلات الكلاسيكية اي العجلة الواحدة من كل جانب في الخلف وتتميز بطبعة شخصيات الكرتون المحببة للصغار واماكن من الجانب مخصصة لزجاجة المياة وسعرها فقط 87 ريال.

 

 

تعرفي على محلات شنط مدرسية في جدة:

بإمكانك ايضا الحصول علي حقيبة ظهر بعجلات من فروع نمشي في المولات التجارية التي تغطي أغلب مناطق المملكة ومنها:

  • محل نمشي علي طريق المدينة في منطقة البوادي جدة في وسط شارع حراء وقريش.
  • فرع نمشي في ظهران الدمام علي الطريق الساحلي أمام فندق موفينبك.
  • محل ماركة نمشي في الرياض بشارع الملك عبد العزيز.
  •  فرع ماركة نمشي في مكة بجابن منطقة السويقة الشهيرة.

 

 

 

اشتري حقائب الاولاد بالعجلات وادفعي اقل سعر:

  • باستطاعتك التحكم في سعر حقيبة الظهر التي تنال اعجاب صغيرة في متجر نون وذلك عن طريق موقع كوبونات خصم الرائد في عالم التوفير، حيث يقدم الي زواره الكرام كود خصم نون مجرب وفعال 100% على كافة حقائب الصغار بالمتجر.
  • فقط يتوجب عليك نسخ الرمز قبل التوجه الي متجر noon للشراء ثم لصقه في المكان المخصص لقسائم الشراء.

 

عليك مراعاة التالي عند شراء شنط العجل للصغار:

  1. صغيرك ضعيف البنية لا تجازفي وتشتري حقيبة بعجل ثقيلة وخاصة إذا كان بدور ليس ارضي.
  2. عليك تنظيف العجلات بشكل يومي عندما يأتي الطفل من المدرسة.
  3. تحققي من وقت الي اخر من ثبات العجلات بالحقيبة.

 

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 959 مشاهدة
نشرت فى 11 سبتمبر 2022 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

745,105