إمتلاك موقع الكتروني خاص بالمؤسسة التجارية التي تمتلكها أيا كان نشاطها يعتبر من أهم العوامل التي تساعد في  نجاح هذا النشاط التجاري بشكل عام . وذلك لأنه يتيح لجمهورك المستهدف الوصول اليك من اي مكان فالعالم ومعرفة ما تقدمه من منتجات و خدمات والتفاعل معاها بطريقة بسيطة وسهلة.

 

وبالتفكير فى الأمر تجد أنه  لا توجد وسيلة للاإتشار بين عملائك والترويج لمنتجاتك ولما تقدمه من خدمات افضل واسرع من الانترنت, لأنك بتكلفة بسيطة ومحدودة تستطيع الوصول الي عملائك في جميع انحاء العالم مما يزيد من المبيعات والارباح.

مواصفات تصميم متجر الكترونى ناجح من ماتريكس كلاودز ؟

1- تصميم مميز وأنيق

2- سلة تسوق وطرق دفع أونلاين متعددة

3- إمكانية إضافة أكثر من تاجر

4- إضافة عدد لا نهائى من المنتجات والأقسام

5- تسجيل دخول

6- متابعة الأوردرات

7- تشيك أوت

للمزيد من التفاصيل عن مواصفات المتاجر الإلكترونية إنتقل للرابط التالى

 

ما هي شركة ماتريكس كلاودز؟
 

بخبرتها التي تصل الي 10 سنوات في مجال تصميم المواقع واستشارات الاعمال تعد شركة ماتريكس كلاودز واحدة من افضل شركات البرمجة في مصر والوطن العربي.

تمتلك الشركة فريق عمل كبير ,علي درجة عالية من الخبرة والكفاءة, يقوم دائما بتحقيق نتائج مرضية ومبهرة لجميع العملاء.

شركة ماتريكس كلاودز وفريق عملها الذي يتكون من نخبة من افضل البرمجين والمصممين والمحللين غير متخصصين في تصميم المواقع الإلكترونية فقط, بل ايضا هم خبراء في برمجة الموبايل وخدمات التسويق الالكتروني وخدمات السيو وايضا خدمات الموشن جرافيك.

لكي تحصل علي افضل تصميم لموقعك الالكتروني قم بزيارة ماتريكس كلاودز من خلال الضغط علي هذا اللينك.

 

ما هي افضل طريقة لتطوير موقعك الالكتروني والحصول علي افضل نتائج ؟

 

كما ذكرنا سابقا ان وجود موقع الكتروني للشركة او المؤسسة التجارية الخاصة بك  تعد من اهم و اسرع وسائل التواصل بينك وبين عملائك كما انها افضل من متاجر التسوق التقليدية.

والان اذا كنت بالفعل تمتلك موقع الكتروني خاص بالخدمات التي تقدمها فيجب عليك ان تعمل علي الوصول الي افضل نتائج وذلك  من خلال التطوير المستمر للموقع الالكتروني لانه يمثل الوجهه الخاصة بمؤسستك التجارية

.

 

تعمل خدمات السيو او ما يطلق عليها تهيئة المواقع لمحركات البحث علي تطوير موقعك لجعله اكثر تناسبا  مع محركات البحث المختلفة ومتطلباتها مثل Google او Bing لان هذه المحركات تمثل مصدر 70% من الزيارات المجانية للمواقع الالكترونية

تساعدك خدمات السيو علي الظهور بالكلمات المفتاحية والمصطلحات المستخدمة من قبل جمهورك المتسهدف في نتائج البحث الاولي في محركات البحث مما يزيد من الزيارات المجانية للموقع وتلك الزيارات يترتب عليها زيادة الارباح بشكل ملحوظ.

نجد ايضا ان هذه الزيارات تجعل المتابعين لنشاطك التجاري يصبحوا اكثر اهتماما بما تقدمه ويروجون عن منتجاتك بشكل مجاني وغير مباشر من خلال نقل تجربتهم مع منتجك مما ينشر انطباع ايجابي عن مؤسستك التجارية.

 

لتطوير نتائج موقعك من خلال استخدام السيو اضغط هنا.

 

 

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

416,478

تسجيل الدخول

ابحث