نتيجة تداعيات أزمة كوفيد 19 المستمرة حتى الآن أعلن مجلس الأزياء البريطاني أن أسبوع الموضة في لندن سيدمج بين الملابس النسائية والملابس الرجالية في شكل واحد محايد للجنسين. ومن المقرر أن يكون العرض رقميا بالكامل على الأنترنت من 12 إلى 15 يونيو.

وسيركز أسبوع الموضة في لندن على إعطاء الفرصة للمبدعين وشركات الأزياء البريطانية لسرد قصصهم وعرض أفكارهم وسيستضيف أسبوع الموضة في لندن عدداً من مقدمي المحتوى الإعلامي والمصممين والمبدعين والفنانين وشركاء العلامات التجارية على موقعهم الإلكترونية. ويعتبر المقصد الأساسي من ذلك هو ربط مجتمع الموضة وتحقيق مزيد من التعاون ودمج الموضة بالثقافة والتكنولوجيا.

وصرحت كارولين راش المدير التنفيذي لمركز الموضة البريطاني في بيان لها قائلة: “طالما ما احتضنت أعمالنا أسبوع الموضة في لندن وليس لكونه منصة فقط للموضة بل لتأثيره على المجتمع والهوية والثقافة " واستطردت قائلة "إن الوباء الذي نواجه الآن يقودنا إلى التفكير بشكل أكبر في المجتمع الذي نعيش به والطريقة التي نعيش حياتنا بها وطريقة بناء أعمالنا عندما نعبر من هذه الأزمة."

"وعلى الجانب الآخر من الأزمة فنحن نأمل أن نستمر في ابتكار وإنتاج كل ما نقدره ونحترمه ونعتز به.

من خلال إنشاء منصة أسبوع الموضة الثقافي، وان نكيف الإبداع الرقمي ليناسب احتياجاتنا اليوم وتصبح أساسا لبناء معرض عالمي للمستقبل. وسيتمكن المصممون من مشاركة قصصهم، أولئك الذين لديهم قصص، ومشاركة مجموعاتهم أيضا مع مجتمع عالمي أوسع. ونحن نأمل أن يكون الهام جماعي كوجود وجهات النظر الشخصية في هذه الأوقات العصيبة وهذا هو ما عُرفت به دائما الموضة البريطانية".

سيتمكن الحاضرين في المعرض التجاري، وكذلك الجمهور الأوسع من الوصول إلى هذه التقنية الرقمية الجديدة التي ستوفر المقابلات والتسجيلات الصوتية ومدونات المصممين وندوات عبر الأنترنت وصالات عرض رقمية.

وسيعمل مجلس الأزياء البريطاني مع العديد من رعاة العلامات التجارية الرقمية مثل أمازون ولانشباد وفيس بوك وجوجل وانستجرام ويوتيوب. ومن خلال المحتوى الفريد الذي تقدمة هذه المنصات سيتمكن المصممين البريطانيين من الوصول إلى جماهير عامة وتجارية جديدة.

استجابة لإجراءات الإغلاق العالمية في الشهر الماضي أصبح أسبوع الموضة في شنغهاي رقميا وذلك للمرة الأولى على مستوى العالم. وحذي حذوها بعد فترة قصيرة أسبوع الموضة في موسكو حيث استبدل عروض الأزياء ب اثنين وثلاثين مقطع فيديو للموضة تم بثها للجمهور عبر الأنترنت، بينما معرض تجارة الجينز كينجبينج في أمستردام سيطلق نسخته الرقمية الأولى في الفترة ما بين 22 -23 أبريل.

المصدر: https://sheistrendy.com/
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 137 مشاهدة
نشرت فى 30 إبريل 2020 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

642,750