صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

 

سوهاج - حشمت ابو عدوي 
عقد الأستاذ محمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، اجتماعًا ظهر اليوم السبت، بمديري الإدارات التعليمية، ومديري الإدارات المختلفة بديوان عام المديرية، لبحث العديد من قضايا التعليم .
حضر الاجتماع كل من: السيدة سنية عز الدين، وكيل المديرية، والدكتور عمرو شلتوت، مدير عام التعليم العام، والأستاذ محمد الرشيدي، مدير عام التعليم الفني، والأستاذ أحمد محمد بدران، مدير عام الشئون المالية والإدارية، كما حضره النائب ياسر نصر الهوارى، عضو مجلس النواب.
وخلال الاجتماع ناقش الحاضرون ما تم بشأن تنفيذ نشرات الندب لسد العجز في المدارس والادارات وفق المعايير المحددة التي تم التوافق عليها خلال اجتماع المجلس الاقليمي للتعليم بسوهاج، وأوصى وكيل الوزارة بضرورة توزيع المعلمين المنتدبين في أقرب مكان للإدارة المنتدبين منها مع مراعاة توافر وسائل المواصلات لهذه المدارس .
كما ناقش الحاضرون الموقف النهائي لأعمال الصيانة البسيطة والشاملة بمدارس المحافظة، وشدد وكيل الوزارة على ضرورة الانتهاء من كافة أعمال الصيانة بالمدارس خلال 12 يومًا من تاريخ الاجتماع، وتقديم بيان من مديري الإدارات يفيد الانتهاء الفعلي من جميع أعمال الصيانة بالمدارس خلال هذه المدة.

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 82 مشاهدة
نشرت فى 1 أكتوبر 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

414,358

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث