كتب د خالد سمير

جاء الحصول على الجائزة بعد أن أعلن مجلس أمناء "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضى"، إحدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، اليوم الاثنين، حصول أحمد الجندى على جائزة "الرياضى العربى المتميز" لعام 2018.
يذكر ان احمد الجندى حصل على جائزة أفضل لاعب فى العالم لعام 2018 من الاتحاد الدولى للعبة ، بعد تحقيقه الذهبية ، بالأوليمبباد فضلا عن المركز الأول والميدالية الذهبية ببطولة العالم للناشئين التى أقيمت أبريل الماضى والبرتغال ومن بعدها ذهبية بطولة العالم للشباب أغسطس الماضى بالتشيك
واختار مجلس أمناء الجائزة ٥ مصريين ضمن الفائزين بالجائزة.

حيث فاز محمد صلاح، نجم المنتخب المصري لكرة القدم و نادي ليفربول الأنجليزي، بجائزة الرياضي العربي المتميز.

و توج الرباع المصري محمد إيهاب يوسف، صاحب فضية بطولة العالم و برونزية الأولمبياد، بـجائزة الإبداع عن فئة الرياضي العربي.

و فاز أحمد الجندي لاعب المنتخب الوطني للخماسي الحديث بجائزة "رياضي عربي حقق نجاحات متميزة في المجال الرياضي" و ذلك لحصوله على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية للشباب بالإضافة إلى تتويجه بثلاث ذهبيات ببطولات العالم للناشئين والشباب وأولمبياد الشباب في نفس العام.

و توجت نادية عبدالحميد عبدالحفيظ، مدربة منتخب شباب الملاكمة الحاصل عى برونزية في أولمبياد الشباب و برونزيتين في بطولة العالم، بجائزة الإبداع عن فئة المدرب العربي.

كما فاز منتخب مصر لرجال الاسكواش بجائزة "الفريق العربي" بعد تحقيق بطولة العالم فرق للرجال في فرنسا بـ 2017.

 

المصدر: عزة الشخ
janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 197 مشاهدة
نشرت فى 26 نوفمبر 2018 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

304,586
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية