كورة وملاعب

edit

لاعب مصاب بالأهلى يعلن جاهزيته. 

 

السيد عزب

 

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار الاستعدادات لمواجهة طلائع الجيش المقبلة.

 

وشارك إسلام محارب لاعب الفريق الأول في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال تدريبات الفريق في وقتٍ سابق.

 

وأعلن محارب جاهزيته للمشاركة في المباريات مع الأهلي بعد تعافيه من الإصابة في الحوض والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق الفترة الماضية.

 

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على طلائع الجيش في السابعة إلا الربع من مساء يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل النادي الأهلي وصافة ترتيب الدوري العام برصيد 61 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب الصدارة والذي خاض مباراتين أكثر فيما يحتل طلائع الجيش المرتبة الـ 13 برصيد 34 نقطة.

 

وكان محمد هاني وحسين الشحات ومحمود وحيد قد شاركوا في مران اليوم الأحد ليعلنوا جاهزيتهم للمشاركة في المباريات وينضموا للعائد من الإصابة حديثًا وليد سليمان.

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 83 مشاهدة
نشرت فى 29 إبريل 2019 بواسطة janjeel

مجلس الشباب المصرى يحتفل باليوم العالمى اليتيم 

                                                                                               كتبت هدى العيسوى
قام مجلس الشباب المصري بتنظيم اليوم العالمي لليتيم المهاجر بمقر نادي الزمالك بالمهندسين وذلك بالتزامن مع رئاسة مصر للإتحاد الافريقي حيث ان مصر بها مايقرب من ٦.١ مليون لاجئ ومهاجر وهو مايمثل ١٠ ٪من لاجئي العالم والتي تمثل نسبة الأطفال منهم ٤٠٪.
جاءت فكرة اليوم العالمي لليتيم للاحتفال بالأطفال بشكل مختلف حيث ان هذا اليوم هو الأول من نوعه على أرض مصر وعالمي أيضا، حضر اليوم أكثر من ٥٠٠ طفل مصري وسوري ويمني وافريقي  ذلك من أجل الدمج بينهم من خلال الانشطة المختلفة وتقديم العديد من الفعاليات من جانب المشاركين في الفعالية. 
يهدف اليوم إلى استثمار طاقات الأطفال اليتامى والمهاجرين وحماسهم وإبداعاتهم وإيجاد حلول لحاجاتهم وإزالة المعوقات والتحديات التي تواجههم ودعمهم في تحقيق آمالهم وتطلعاتهم وتطوير وتمكين قدراتهم كما يهدف اليوم إلى دمج الاطفال من 
شتى الدول لإزالة الحواجز من خلال التعرف على الثقافات المختلفة إلى جانب التوعيه بكيفيه التعامل فيما بينهم ودمجهم أكثر بالمجتمع تاكيدا على حق المساواه.
حضر اليوم محمد ممدوح رئيس مجلس الشباب المصري ومحمد عبدالحليم المدير التنفيذي لمجلس الشباب المصرى ورامي زهدي رئيس قطاع العلاقات الخارجية والتعاون الدولي بالمجلس، بالإضافة إلى ملهم الخن مدير مؤسسة سوريا الغد، ورئيس مجلة نور للأطفال، والسكرتير الثاني لسفارة النرويج، والسكرتير الثاني لسفارة المجر، ورئيس اتحاد الطلاب الأفارقة بمصر، والرئيس السابق لاتحاد دولة بنين، بالاضافة لممثلي عدد من السفارات والهيئات الدولية.

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 108 مشاهدة
نشرت فى 28 إبريل 2019 بواسطة janjeel

 

 

 

كتب :شريف سليمان..

 

 

الإهتمام بالرياضة وتنمية القدرات واللياقة البدانية والسعى الدائم من الحكومة بالاهتمام و الارتقاء بالمستوى الرياضى والثقافى لدى موظف الحكومة من اولويات الدولة ، وفى احتفالية كبيرة على مستوى أجهزة المجمعات العمرانية. 
نظم جهاز العاشر من رمضان دورى المدن الرياضية بمختلف الأنشطة من كرة خماسية. وتنس طاولة. وشد حبل.وغيرها من الأنشطة الرياضية. 
وفاز جهاز مدينة النوبارية الجديدة محافظةالبحيرة. بكاس البطولة فى كرة القدم الخماسية . كم تم تكريم احسن لاعب.واحسن حارس مرمى على مستوى البطولة من جهاز مدينة النوبارية. وتم تسليم كأس البطولة.
إلى السيد الأستاذ/رافت الشملول مدير الشئون الإدارية بالجهاز. ومدير البعثة الرياضية بالجهاز.
وفى لقاء مع الأستاذ/رأفت الشملول 
قال الإهتمام بالرياضة واللياقة من العوامل المهمه فى تطوير الذات وتسعى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة. 
فى بث روح التنافس فى المجال الرياضى وجميع المجالات بين جميع العاملين والارتقاء بمستوى الاداء الخدمى من أجل 
التميز والإبداع والتطوير بين موظفين الهيئة. والتطلوع فى تطوير الذات على المستوى المهنى .والرياضة لها أثر اجابى على المجتمع بتهزيب الأخلاق. 
مبروك على الفوز "جهاز مدينة النوبارية الجديدة البحيرة "

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 73 مشاهدة
نشرت فى 5 فبراير 2019 بواسطة janjeel

 

 

 

 

طارق سالم

 


عندما طلت علينا فكرة الإستثمار الرياضى بمصر كانت فكرة طيبة هدفها نبيل ومفيد من جانب رجال الأعمال والمستثمرين المصريين وهناك أمثلة كثيرة حاضرة منذ زمن بالرياضة المصرية وخاصة بمجال كرة القدم منها نادي وادى دجله ونادي الجونة ونادي النجوم ونادي الاسيوطى سابقا (بيرميدز حاليا )
وأصحاب هذه الأندية أصحاب فكر أقتصادي واستثمارى وطنى وساهموا فعلا في تطوير الحقل الرياضى المصرى واللعبة من حيث إقامة المنشأت الرياضية وتقديم لاعبين مميزين للمنتخبات المصرية بكافة الأعمار المختلفة .
ولكن بالأونة الأخيرة طل علينا إستثمار من نوع أخر يحمل في طياته كل الغل والحقد والتفرقة وأغراض استنفارية مقصودة تجاه النادي الأهلى المصرى أكبر أتدية القارة الأفريقية والعربية والمصرية من هذا الإتجاه تم شراء نادي الأسيوطى من مستثمر عربي كان الصديق الحميم والمحب الزائف للنادي الأهلى ومكث فترة ليست بالقصيرة بالنادي من خلال زيارات ومقابلات واجتماعات حتى ظهر بالوسط الرياضى المصرى وكأنه هو طوق النجاة لها عن طريق النادي الأهلى وكانت جميع الأندية المصرية تتمنى مقابلة هذا الرجل للأستفادة ولكن وبعد فترة ظهر الهدف الخبيث منه وهو تمام السيطرة على النادي الأهلى ومجلس إدارته وعندما علم أنه لا يمكن التحكم بهذا الأمر خرج وكأنه على راسه الطير يهرول يمينا ويسارا ويفكر حتى وصل إلى فكرة شراء نادي ينافس به نادي القرن من خلال صرف أمكانيات كبيرة واستيراد لاعبين من الفئات العالمية ولاعبين من الصف الأول المصرى واصبح يدعم أيضا المنافس التقليدي وهو نادى الزمالك من خلال استيراد له لاعبين أكفاء وعلى مستوى عالى وتوفير له كل ما يلزم حتى يهتز نادي القرن ويسقط وينهار وخاصة فريق الكرة بالنادى .
وتمر التجربة بالدورى المصرى وكأنها في أحسن حال وفى أحسن صورة والكل بالحقل الرياضى يثنى على هذه التجربة ويدعمها ويشجعها ولكن لا يعلموا جميعا هذف هذا الرجل ليس الدعم والتشجيع وفقط ولكن الهدف هو نادي القرن ولابد من الكل أن يساعده على انهيار هذا النادي وسقوط سطوته على الكرة المصرية منذ نشأته لأنه نادي القيم والمبادئ والأخلاق والوطنية هكذا عرف عنه بالعالم العربي والأوروبى والأفريقى منذ نشأته وحتى الأن مهما تغيريت الظروف سيظل هكذا وكل من ينتمى لهذا النادي وشرب من نيله وداس نجيلته وتحسس اسواره ينبض قلبه بحبه وعشقه .
ولم يفلح هذا الرجل في تحقيق هذفه الخبيث فخرج على أتحاد الكرة يهدد بعدم لبعه مبارياته إلا لما يلعب الأهلى مؤجلاته وتضامن معه صاحب المصلحة والنفع المجاني نادي الزمالك بالطبع واصبح يخرج بالإعلام المصرى للأسف ويتوعد ويهدد كل من لا يوافقه الرأى وبدا اللعب على وتر الجماهير المصرية الوفية التى طول عمرها بينها منافسة شريفة بالمعلب وفقط كل ينتمى لنادية يشجعه داخل المستطيل الأخضر وفقط وحتى إن كان خارجه تكون جماهير تعلم جيدا أنها لعب كرة قدم وفقط وتظل كما هى ابناء الوطن الواحد مخلصين له ويعملون لمصلحته ولا ينجرفون إلى أية مهاترات مثل هذه
وهنا اصبح هذا الإستثمار ذات الهدف الخبيث بداخله وظاهره لم يحقق أغراضه أصبح بالفعل يسمى إستنفارا ووقيعة بين أندية مصرية ذات تاريخ عريق وجماهير مصرية وللأسف لاأتمنى أن نبلع هذا الطعم السام الذي أكيد هو ضار جدا بالرياضة المصرية والمتعة الكروية . 
وعلى كل مسئولى الرياضة المصرية كافة أن يعوا ويعلموا هذا الهدف الخبيث و يتدبروا أمرهم والحفاظ على الرياضة المصرية من أى مستثمر مهما كانت أمواله وقوته وهيبته لأنكم على أرض مصرية وقراركم لابد أن يكون نابع من مصريتكم ووطنيتكم وأنه لابد من الحفاظ على التاريخ الرياضى المصرى والحفاظ على أنديته الرياضية مهما كانت مغريات هذا المستثمر أو ذاك .
ولابد من التصدى بكل قوة لكل هذه التصريحات الاستنفارية والإستفزازية لكل الجماهير المصرية ومحاسبته بالقانون المصرى لأنه مستثمر على أرض مصر أرض الكنانة الأبية الوفية وشعبها الذي لاىيرضى غير الإنتماء الحقيقي لها ولأنديتها دون تعصب أو تشدد أو مغالاة في التشجيع والتهليل .
أرجوا دراسة هذه النموذج الإستثمارى الضار والغير مألوف بمصرنا ودراسة أهدافه جيدا من الأن حتى لا نصحى على كارثة كروية لا يحمد عقباها بين جماهير الكرة المصرية من خلال عومل مادية أو عوامل بشرية مأجورة
وخاصة أنتم تعلمون حرص الدولة المصرية على شعبها ومراعاة كل أحواله وتحسنها بتوفير له كافة سبل الأمان والراحة والعيش الكريم وحرص الدولة على التنمية من خلال المشروعات العملاقة حتى تكون صورتها وصورة شعبها يتباه بها كل مصرى سواء بالداخل أو بالخارج وأن تكون كل قراراتها بيدها لا بيد أحد وأنتم ياسادة من هذه الدولة أنتم مصريين ولابد أن تكون قيادتكم نموذج أمامكم قيادة تعمل من فكرها ومن قلبها وقرارها بيدها وتنفذ فاتخذوا منها صحيح القرار والعمل بإخلاص للرياضة المصرية التى هي مصدر السعادة لجماهيرها ولا تسمحوا ابدا لمن يعكر صفو سعادتها .
وأخيرا هذا النموذج من الإستثمار أصبح بالفعل نموذج إستنفار وتفرقة ووقيعة بالحقل الرياضى وخاصة بمجال كرة القدم وشق الصف الوطنى .

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 83 مشاهدة
نشرت فى 5 فبراير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

 

كتب_محمود المصري


نجح فريق شباب ناصر للكونغ فو بقياده المدرب العالمي كابتن "سيد عبد الجواد " ف احتلال قمه ترتيب المحافظه وحصل فريق شباب ناصر ع المركز الاول بصفه رسميه من منطقه الفيوم للكونغ فو بعد انتهاء فعليات بطوله الفيوم الرسميه "للساندا كونغ فو " وحصدو لاعبي فريق شباب ناصر الكثير من المداليات الذهب ونجحو ف الحفاظ ع تصدر ترتيب المحافظه وع الحفاظ ع لقب "فريق الابطال " بقياده ك سيد عبد الجواد الشهير ب" جدوو"
عبّر سيد عبد الجواد جدوو، مدرب فريق شباب ناصر عن سعادته الكبيرة للفوز الذي حققه فريقه امس ف بطوله الفيوم وحصول الفريق ع المركز الاول ف ترتيب المحافظه ، مؤكدًا أن الانتصار مهم جدًا للفريق الفترة المقبله لترفع الروح المعنويه للفريق قبل استعداتهم لبطوله الجمهوريه القادمه
وقال ك سيد "أشكر اللاعبين على هذا الأداء المشرف الذي ابهر جميع الحاضرين ف البطوله من حكام ومدربين وجمهور وأهنئهم على الفوز الذي جاء في وقت مهم جدا للفريق، وعلينا أن نعمل كثيرًا في الفترة القادمة من اجل الحفاظ ع القب " فريق الابطال "

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 82 مشاهدة
نشرت فى 4 فبراير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

 

 

 

كتب د خالد سمير

 

 

 

هنا عمرو سليم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو اللاعبه هدايه ملاك اعبة المنتخب الوطني للتايكوندو لفوزها بذهبية بطولة قبرص الدوليه للتايكوندو ، و هنأ الجهاز الفني و اللجنه الفنيه بالاتحاد ، وقدم الشكر الي الدكتور اشرف صبحي و زير الشباب و الرياضه الذي كان قد هنأ اللاعبه فور حصولها علي الميداليه ، وقدم ايضا الشكر إلي البنك الاهلي المصري راعي الاتحاد و اللاعبه و شركة روابط المسؤوله عن الرعايه و التسويق بالاتحاد .

و تعد هذه الميدالية بداية قوية للبطلة المصرية في افتتاح الموسم الهام للتأهيل الأولمبي و الذي تسعى فيه هداية إلى تحسين تصنيفها الأولمبي من أجل التأهل لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ .
توجت صاحبة برونزية أولمبياد ريو بالميدالية الذهبية بعد فوزها في المباراة النهائية على لاعبة كوستاريكا بنتيجة ١٠-صفر.
كانت هداية قد بدأت مبارياتها بالفوز في الدور التمهيدي على لاعبة اليونان بنتيجة ٢٣-٣ ثم الفوز في الدور قبل النهائي على اليونان بنتيجة ١٣-٤.
تستعد هداية حاليا لخوض بطولة مصر الدولية المقرر إقامتها في الفترة من ٢١ إلى ٢٤ فيراير بالغردقة.

 

 

 

 

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 85 مشاهدة
نشرت فى 4 فبراير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

 

 

كتب عماد رمضان 


أشادت إدارة الأهلي بجهود أمير توفيق مدير التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية والتي ظل يعمل خلالها لمدة 42 يومًا على التوالي دون الحصول على راحة نهائيًا حتي تم إنجاز كل الصفقات التي طلبها الجهاز الفني.

وتعاقد النادي مع محمد محمود من وادي دجلة، ومحمود وحيد من مصر المقاصة، وحمدي فتحي من إنبي، وجيرالدو من أول أغسطس الإنجولي، وحسين الشحات من العين الإماراتي، ورمضان صبحي من هيدرسفيلد الإنجليزي، وياسر إبراهيم من سموحة، ومحمود السلمي من نادي الشجعية الفلسطيني، بجانب بيع صبري رحيل للاتحاد، وميدو جابر للمقاصة، وإعارة أحمد ياسر ريان ومحمود الجزار وأحمد حمدي وأكرم توفيق إلي الجونة، وعمرو بركات وكريم يحيي ومحمد عبدالمنعم لسموحة، وعمار حمدي إلى الإتحاد السكندرى، ومؤمن زكريا إلى أحد السعودي.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد ولكن أمير تعاقد مع 6 لاعبين في اليوم الأخير قبل غلق باب القيد وضمهم لقطاع الناشئين لتعويض غيابات اللاعبين الذي خرجوا للإعارة، فتم ضم أحمد الشامي من شبين، وحسام ياسين من بترول أسيوط، وسيد محمود من الداخلية، وسمير محمد من طنطا، وأحمد حسين من نبروه، وعبدالله نبيل من الإعلاميين.

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 87 مشاهدة
نشرت فى 3 فبراير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

 

 

 

كتب:محمد فوزى الشنطورى

 
الأهلى يسحق سيمبا التنزانى بخماسية نظيفة 0/5 مع الرأفة فى الجولة الثالثة من دورى الأبطال الافريقى أحرزها جميعا فى الشوط الأول (السوليه وأجاى ومعلول هدف لكل لاعب وهدفين لكريم نيدفيد)
بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلى لسبع نقاط ويتربع على صدارة المجموعة ثم فيتا كلوب الكونغولي 4 نقاط ثم سيمبا التنزانى 3 نقاط وأخيرا شبيبة الساورة الجزائرى نقطتين
ويكفى الأهلى رسميا للصعود لدور8 الحصول على 3 نقاط من الجولات الثلاثة المتبقية
لمحات من المباراة:(1)الاهلى أمتع وأبدع وأقنع فى الشوط الأول ثم حافظ على مجهوده البدنى في الشوط الثاني 
(2)عودة أجاى أعطت الإضافة لهجوم الأهلى 
(3)معلول والسوليه يواصلان التألق مع هانى صاحب المستوى الثابت
(4)حسين الشحات الماكينة ابتدت تطلع قماش
(5)هل يحقق الأهلى لقبه التاسع فى دورى الأبطال هذا الموسم؟؟؟؟؟

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 92 مشاهدة
نشرت فى 3 فبراير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

 

 

 

كتب عماد رمضان

 

نيستعرض أزمة البيانات والتهديدات التي تهدد مصير استمرار الدورى المحلي..
بدأت بوادر الأزمة بعد إعلان مسئولى نادى بيراميدز فى بيان رسمى التهديد باللجوء إلى الهيئات الرياضية القارية والدولية بسبب عدم خوض الاهلى مؤجلاته بانتظام وهو ما قد يؤدى إلى عدم تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.
أعقبها تصعيد نادى بيراميدز الأمر وتقديم شكوى الى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" تضمنت محتوياتها الشكوى التضرر من عدم خوض المارد الأحمر لقاءاته المؤجلة فى المسابقة المحلية مطالبا بالعدالة فى المباريات وضرورة خوض الأهلى مبارياته فى الدور الأول.
الأمر الذى جعل مسئولو نادى الزمالك يعلنون تضامنهم الكامل مع بيراميدز ضد اتحاد كرة القدم فى أزمة مؤجلات الأهلى بمسابقة الدورى الممتاز لموسم 2018/2019، وأكد مجلس الإدارة التضامن الكامل مع مطالب خوض الأهلى كافة مؤجلاته بما فيها كأس مصر من أجل تحقيق مبدأ التكافؤ بين الجميع.
من جانبه أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، بيانًا رسميًا يؤكد أنه على مسافة واحدة من جميع الأندية، وأن الكل تعاهد قبل بداية الموسم بالتكاتف لعبور الموقف الصعب وأكد استمرار سياسته المعهودة بالانفتاح على الأندية التي يعتبرها شركاء له، ويهدف إلى الحفاظ على مصالحها جميعا، مبديًا أمله في أن يقدر الجميع معطيات الظروف الراهنة.
وجاء بيان اتحاد الكرة كالتالي:
يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم مجددًا على تقديره للأندية المشاركة في مسابقاته، فضلًا عن وقوفه منها جميعا على مسافة واحدة فعلًا وليس مجرد قول.
كما لا يخفى على أحد أن مسابقة الدوري الممتاز الحالية تمر بموسم استثنائي نظرا لتغيير مواعيد بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم هذا الموسم، والحرص على المشاركة الفعالة للأندية المصرية في البطولات العربية، وهو الأمر الذي عرضه السيد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد على جميع الأندية المشاركة في الدوري قبل انطلاقه، واتفق الجميع على مواجهة التحدي الصعب من أجل أن تبقى مسابقة الدوري الممتاز بشكلها المعتاد من مجموعة واحدة، وسط جهد كبير من لجنة المسابقات ورئيسها الذي يحظى بثقة اتحاد كرة القدم ويتمسك بالعمل متطوعا رغم أعباء المسئولية.
إن الاتحاد المصري لكرة القدم وهو يقدر سعي جميع الأندية من أجل مصالحها، فإنه في الوقت نفسه يسعى للمحافظة على مصلحة المسابقة أيضا مهما كان حجم الصعاب التي تواجهها، ووفق نظامها المعمول به والملزم للجميع، وذلك انطلاقا من واقع مسئولياته في إدارة مسابقاته، وتبعيتها الخالصة له، كما يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم على استمرار سياسته المعهودة بالانفتاح على الأندية كافة التي يعتبرها شركاء له ويهدف إلى الحفاظ على مصالحها جميعا، راجيا أن يقدر الجميع معطيات الظروف الراهنة.
بدوره أرسل النادي الأهلي خطابا لاتحاد الكرة اليوم الجمعة تمسك خلاله بالحق الكامل دون مساس بأداء مبارياته في بطولة الدوري وفقًا لجدول المسابقة المعلن رسميًا ومع نفس الأطراف دون تعديل، وأنه حال تأجيل أي مباراة للأهلي لأسباب لا تخصه من اللقاءات التي تم الإعلان عنها حتى 30 مارس المقبل، فإن الأهلي يعتذر عن عدم مواجهة أي منافس آخر في موعد المباراة التي تم تأجيلها التزامًا بجدول المسابقة وتطبيقًا لقواعد الاحتراف.
وذكر النادي في خطابه للجبلاية أنه التزم الصمت كثيرًا طوال الفترة الماضية حيال الكلام الذي تردد في وسائل الإعلام للضغط من جانب البعض لتغيير مواعيد بعض المباريات، وأن هذا الصمت كان بدوافع المصلحة العامة والحرص على نجاح المسابقة التي يراها الاستعداد الأمثل لعناصر المنتخب القومي قبل خوض البطولة الإفريقية التي ستقام في ضيافة مصر في يونيو المقبل، كما أن النادي الأهلي تحمل الكثير جراء ضغط مبارياته وخسر جهود العديد من لاعبيه للإصابة في وقت قصير، رغم أنه كان يقوم بمهمته الوطنية التي يتشرف بها دومًا وهي تمثيل الكرة المصرية في أكبر بطولة قارية


 

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 111 مشاهدة
نشرت فى 1 فبراير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

كتب / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

 

واصلت اللجنه المشكله من قبل محمد اسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، عملها بتسويات العضويات المخالفه لصالح أعضاء نادي بلدية المحلة واستخراج كارنيهات عضوية لصالح الأعضاء.
قد وجه سيادته بتشكيل لجنة برئاسة الدكتور أيمن عقبه وكيل المديرية للرياضة، ضمت كل من الشناوي ماضي مدير عام الهيئات، شفيق الشيخ مديرعام التفتيش المالي والإداري
جاء ذلك ملاحقةلتشكيل فريق من أعضاء النيابة تحت رئاسة المستشار أحمد السعيد عمر رئيس نيابة أول المحلة، ومعاونه المستشار محمد حمدي وكيل نيابة أول المحلة، لاستلام إيصالات رسمية تفيد بتسلم مبلغ مالي قدره 11 مليونا و438 ألف جنيه سدددها رئيس مجلس إدارة نادي بلدية المحلة الأسبق في أزمة قضية العضويات المزيفة والتي جرى تورديها بأحد البنوك عقب مراجعتها إداريا وماليا من جانب لجنة مشكلة بالمديرية.

 

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 77 مشاهدة
نشرت فى 31 يناير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

 

كتب عمادرمضان

 

الأهلي يقيد رامي ربيعة ومحمود وحيد بالقائمة الأفريقية
كتب: كريم فؤاد
أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني، بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، قرر قيد الثنائي رامي ربيعة ومحمود وحيد، لاعبا الفريق في القائمة الأفريقية.
وأوضح عبد الحفيظ، ان الجهاز الإداري انهى إجراءات قيد الثنائي ربيعه ووحيد في القائمة الأفريقية.
ويستعد الاهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء السبت المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 67 مشاهدة
نشرت فى 31 يناير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

 

 

 

كتب إياد رامى


انتقل الاعب الشاب احمد الشامى من نادى جمهورية شبين الى النادى الاهلى بعد مفاوضات دامت ٦ اشهر ، حسمت رغبة الاعب الى القلعة الحمراء ، ليكون اول لاعب من قرية كمشيش تلا المنوفية يوقع لاحدى القطبين الكبيرين ، وتولى الكابتن امير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الاهلي بعد توقيع احمد الشامي علي عقد انضمامه للنادي الاهلي .

وأعرب المحاسب رامى لبيب علم الدين نائب رئيس حزب مصر 2000 بالخارج ، ونائب الاتحاد العالمى للمواطن المصرى مملكة البحرين عن سعادته بهذا الانجاز العظيم ، مقدما الشكر لمجلس إدارة نادى الجمهورية بشبين الكوم على سرعة إنهاء الصفقة وتفصيل مصلحة ورغبة الاعب فى الانتقال إلى النادى الأهلى المصرى .

 

 

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 140 مشاهدة
نشرت فى 31 يناير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

 

كتب / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

 

يستضيف غدا الخميس في الرابعه عصرا،مركز شباب الدلجمون بمحافظة الغربية،بطولة الجمهورية لكمال الأجسام الدرجه الأولي،بمشاركة 350 لاعب من عدد 18 محافظه ممثلين للبطولة،تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه،بحضوراللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية،الاستاذ محمد اسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضه،الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي والافريقي لكمال الأجسام،الكتور ايمن عقبه وكيل الرياضه،الاستاذ محمد جودة مدير عام ادارة الشباب، محمد موسي مدير قطاع الشباب والرياضه بكفرالزيات،أعضاءالاتحاد ،محمد خطاب المدير التنفيذي لمركز الشباب.

تبدأ مراسم البطولة بالميزان من العاشرة صباحا حتي الثانية عشر ظهرا ،من المقرر مشاركة اوزان 60'65'70حتي 105كجم،تنطلق بعدها فعاليات افتتاح البطولة وعروض اللاعبين أمام لجان التحكيم.

الجدير بالذكر يتم إختيار لاعبي المنتخبات الوطنية من خلال بطولة الجمهوريةلكمال الاجسام

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 77 مشاهدة
نشرت فى 31 يناير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

 

 

 

 

كتب-محمود المصري 

 

الاشقاء نادين احمد وفهد احمد يتالقون ف تدريبات الامس ع بساط نادي الهلال الرياضي استعدادا لبطولة الفيوم القادمه التي ستقام ع بساط الصاله المغطاه بالفيوم يوم الاحد القادم ٢٠١٩/٢/٣

يستعد بقوة فريق شباب ناصر بالفيوم، للبطولات القادمه خلال الشهر الحالي " تحت القيادة الفنية للكابتن سيد عبد الجواد ، والذي يبذل مجهود مع الفريق من أجل عمل فريق قوي وينافس بقوه

وقال ك . سيد عبد الجواد ، مدرب الفريق ان الاشقاء نادين وفهد هم ابرز الاعبين الموهوبين ف محافظه الفيوم وانهم من الاعبين المميزين ف الفريق وان يامل لهم مستقبل كبير ف عالم الكونغ فو . نتمني من الله ان يحفظهما ويوفقهم ديما .

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 89 مشاهدة
نشرت فى 31 يناير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

 

كتب محمد صوابى 

 


حصلت جامعة بنها على الميدالية الذهبية في (سباق الطريق للجامعات المصرية) والذى أقيم في جامعة أسوان بمشاركة 18 جامعة ضمن بطولة الأفروعربية المصرية الأولى لعام 2019

وقال الدكتور مصبح الكحيلى مدير عام رعاية الشباب ان الجامعة شاركت بوفد طلابى فى المسابقة وحصل الطالب مهند عمرو بكلية الهندسة بشبرا على الميدالية الذهبية فى مسابقة أرجوميتر الخاصة باللياقة البدنية

من جانبه وجه الدكتور حسين المغربي القائم بأعمال رئيس الجامعة التهنئة للطالب الفائز بالميدالية الذهبية مؤكدًا أن الجامعة تعمل على تقديم الدعم والرعاية لأبنائها من الطلاب للمشاركة في الفعاليات والمسابقات التى تنظمها الوزارات والجامعات المصرية وذلك لإعلاء قيم التنافس الشريف بين الطلاب

يذكر أن البطولة الأفروعربية المصرية الأولى بجامعة أسوان ضمت العديد من المسابقات الرياضية منها سباق الطريق للطلاب والطالبات ولذوي الاحتياجات الخاصة، ومسابقة الكاياك، ومسابقة أرجوميتر الخاصة باللياقة البدنية.

 

 

 

 

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 85 مشاهدة
نشرت فى 30 يناير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

كتب د خالد سمير

 

 

اختتمت أمس البطوله الافرو عربيه الاولي للجامعات المصريه والتي أستضافتها جامعة أسوان خلال الفتره من ٢٧ - ٢٩ يناير الجاري في إطار توجيهات السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بأن محافظة أسوان ( عاصمة الشباب الأفريقي ٢٠١٩ ) وفي إطار إهتمام سيادتة بالرياضة للشباب المصري وشباب الجامعات بصفه خاصة.وتحت رعاية الأستاذ الدكتور/ خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس الإتحاد الرياضي المصري للجامعات والأستاذ الدكتور/ أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة وفي حضور وتحت إشراف الأستاذ الدكتور/ محمد صبحي حسانين، نائب رئيس الإتحاد الرياضي المصري للجامعات والدكتور/ عمرو حداد، مساعد وزير الشباب والرياضة وعضو مجلس إدارة الإتحاد الرياضي المصري للجامعات والأستاذ الدكتور/ أحمد غلاب محمد، رئيس جامعة أسوان والأستاذ الدكتور/ هشام الجيوشي، سكرتير عام الإتحاد الرياضي المصري للجامعات .

و قد اشرف علي تنظيمها الأستاذه الدكتوره/ حنان عبد المنعم عوض، نائب رئيس جامعة أسوان لشؤون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور/ أيمن محمود عثمان، نائب رئيس جامعة أسوان لشؤون الدراسات العليا والأستاذ الدكتور/ عبد الرحمن عبد الباسط، عميد كلية التربية الرياضية جامعة أسوان والأستاذ/ فتحي عبد الحافظ، وكيل وزارة الشباب والرياضة والأستاذ/ ناصر سليم، وكيل مديرية الشباب والرياضة بمحافظة أسوان والأستاذ الدكتور/ عادل عبد المنعم مكي، وكيل كلية التربية الرياضية للدراسات العليا والبحوث جامعة أسوان والقبطان/ أحمد لطفي، عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للتجديف واللواء دكتور/ يحيي عبد القادر، رئيس إتحاد الدارتس ، و المستشار محمد السكري رئيس اتحاد الكانوي و الكاياك ، والأستاذ/ حاتم يسري يوسف، مدير عام رعاية الشباب بجامعة أسوان ، الدكتور / تامر عناني مدير اتحاد الجامعات و تم تنظيمها علي مستوي الجامعات المصرية لسباق الطريق المركزي بمشاركة عدد (٢٠) جامعة مصرية وتقام البطولة في منافسات رياضات (سباق الطريق - الكاياك - الدارتس - الأرجوميتر صالات) وبمشاركة عدد (٤٠٠) طالب في سباق الطريق وعدد (٨٥) طالب في الأرجوميتر وعدد (١١١) طالب في رياضة الدارتس 
حيث أقيم إفتتاح البطولة في اليوم الاول بسباق الطريق بين طلبة وطالبات الجامعات وأقيم في المساء بطولة الدارتس وقد قام اللواء/ يحيي عبد القادر، رئيس إتحاد الدارتس بشرح لقواعد اللعبة وكيفية اللعبة وذلك بمشاركة كلا من الدكتور/ صبحي حسانين والدكتور/ عمرو حداد والدكتور/ هشام الجيوشي وتم أخذ صور تذكارية وأقيم أيضا مسابقة الأرجوميتر صالات حيث شارك فيها الأستاذ الدكتور/ أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان مع السادة أعضاء هيئة التدريس وأسرهم وفي نهاية اليوم الرياضي تم تبادل تسليم الدروع بين جامعة أسوان والإتحاد الرياضي المصري للتجديف والإتحاد الرياضي المصري للجامعات ووزارة الشباب والرياضة واختتمت البطوله بسباق الكاياك للفئات الخاصه.
حيث تم الإحتفال بدخول بطولة الأرجوميتر والدارتس والكياك لأول مرة ضمن منافسات الإتحاد الرياضي المصري للجامعات وذلك في إطار الحب والتعاون بين جميع المشاركين من الطلبة والطالبات بمختلف السنوات الدراسية لرفع مستوي اللياقة البدنية والوعي الرياضي بين طلبة وطالبات الجامعات المصرية المختلفة ورفع روح المنافسة القوية بين المتسابقين بما يعود بالأثر الإيجابي في المنافسات والبطولات والمشاركة الرياضية والإستفاده من روح المنافسه في البطولات العربية والأفريقية والدولية

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 89 مشاهدة
نشرت فى 30 يناير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

كتب محمد محسن 

بعد ان اتم نادى بيراميدز صفقاته الشتوية لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على لقب بطولة الدورى العام والذى انهى الدور الاول فيها محتلا المركز الثانى خلف الزماللك المتصدر ووصل لدور ال16 لكاس مصر وله مباراة امام الاهلى فى الكاس حيث قام النادى بشراء العديد من اللاعبين سواء المحلين او الاجانب مما اضطر المدرب الارجنتينى رامون دياز الى الاستغناء عن بعض اللاعبين ومن اهم المهددين بالرحيل عن بيراميدز كا من حمادة طلبة واسلام صيام الذى رحل لبتروجيت والفلسطينى دانى شاهين والنيجيرى اوزبكى وكل من البرازيلى ادواردو كوستا ومواطنه رودريجيو ومحمد رزق واحمد توفيق وعمر الميدانى ومهند لاشين الذى عرض مالك النادى دخوله فى صفقة تبادلية مع الزمالك مقابل طارق حامد وعبد الله جمعة ولكن الزمالك رفض واصر على شراء محمد مجدى اقفشة 
الجدير بالذكر ان بيراميدز كان من اقوى الاندية التى دعمت صفوفها فى الميركاتو الشتوى وتعاقد مع نجم الاهلى عبد الله سعيد والبيروفى كريستيان بينافينتى والاكوادرى سيموفينى ومهاجم الهلال السعودى السورى عمرخربين كما تعاقد مع البوركينى ايريك تراورى
الجدير بالذكر ان بيراميدز كان من اقوى الاندية التى دعمت صفوفها فى الميركاتو الشتوى وتعاقد مع نجم الاهلى عبد الله سعيد والبيروفى كريستيان بينافينتى والاكوادرى سيموفينى ومهاجم الهلال السعودى السورى عمرخربين كما تعاقد مع البوركينى ايريك تراورى

 

 

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 100 مشاهدة
نشرت فى 30 يناير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

كتب د خالد سمير

استضافت جامعة أسوان، بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، خلال الفترة من ٢٧ إلي ٢٩ من يناير ٢٠١٩، البطولة الأفرو العربية المصرية الأولي علي مستوي الجامعات المصرية لسباق الطريق المركزي، بمشاركة ٧٥٠ طالب و طالبه من الطلاب وذوي الاحتياجات الخاصة، الذين يمثلون ٢٠ جامعة مصرية، تحت رعاية وزارتى التعليم العالى والشباب والرياضة
وقد أعطى اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان ، إشارة البدء لانطلاق اخر سباقات البطوله و هي مسابقة "الكاياك"، ضمن الفعاليات الختامية للبطولة الأفروعربية المصرية الأولى ، التي تقام على مستوى الجامعات المصرية، و نظمتها جامعة أسوان بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، 
وحرص اللواء أحمد إبراهيم، على تحية الطلاب المشاركين في السباقات وتشجيعهم، كما عبر عن سعادته باستضافة أسوان لفعاليات هذه البطوله الهامه في مطلع ٢٠١٩ .
حضر الفعاليات الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، والدكتور عمرو حداد مساعد وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد صبحى حسانين نائب رئيس الاتحاد المصري والعربي للجامعات، بجانب لفيف من قيادات و رؤساء مجالس إدارات الاتحاد المصري للكياك والدارتس، وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة .
من جانبه أكد الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة، أن فعاليات البطولة "الأفروعربية" الأولى انطلقت يوم الأحد الماضي و استمرت لمدة ثلاثة ايام، وضمت العديد من السباقات والمنافسات الرياضية، منها سباق الطريق "ماراثون رياضي"، بالإضافة إلى سباقات "الأرجوميتر" "تجديف الصالات"، وسباقات "الدارتس" و"الكاياك".
وتم الإحتفال خلالها بدخول بطولة الأرجوميتر والدارتس والكاياك لأول مرة ضمن منافسات الإتحاد الرياضي المصري للجامعات.
جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإعلان محافظة أسوان عاصمة الشباب الأفريقي عام 2019 .

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 101 مشاهدة
نشرت فى 30 يناير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

 

كتب:محمد فوزى الشنطورى 

الزمالك يبدع ويمتع ويقنع ويسحق المقاصة برباعية1/4 مع الرأفة بأهداف محمود علاء2 وفرجانى ساسى2 وهدف المقاصة لفوافى فى مباراة سيطر عليها الزمالك بالطول والعرض وأحرز هدفين فى كل شوط وأضاع العديد من الأهداف خاصة فى الشوط الثاني وكان يمكن أن تكون النتيجة كارثية على طلعت يوسف والمقاصة لولا ستر الله
لمحات من المباراة(1)جروس مدرب كبير ويقود الزمالك بنجاح وتبقى نقطة الخلاف الوحيدة بينه وبين جمهور الزمالك هو تصميمه على وجود محمد إبراهيم واللاعب لم ينصفه حتى الآن
(2)بهاء مجدى وحازم أمام أدوا أفضل مبارايتهم على الإطلاق هذا الموسم مع الزمالك 
(2)بهاء مجدى وحازم أمام أدوا أفضل مبارايتهم على الإطلاق هذا الموسم مع الزمالك 
(3)محمد عبدالغني ثبت أقدامه وأصبح مدافع وحش 
(4)محمود أجوال(علاء)هداف الدورى وأفضل مدافع وأحسن مقاتل ويستحق الأنضمام لمنتخب مصر 
(5)طارق حامد أفضل لاعب بالزمالك على مدار الفترة اللى لعبها للزمالك وفرجانى ساسى هو صفقة الموسم وأفضل محترف بالدورى المصرى مع كينو 
(6)أوباما هو ميسى الزمالك وقلبه النابض ويستحق الأنضمام لمنتخب مصر 
(7)كهربا هو الفولت العالى وأفضل جناح فى مصر حاليا
(8)خالد بوطيب المغربى لعب نصف ساعة حسسنا أن الزمالك كان بدون مهاجم طوال الموسم وصفقة ناجحة
(9)ابراهيم حسن وعماد السيد وعمر السعيد ومحمد ابراهيم جمهور الزمالك ينتظر منكم الأفضل
(10)الزمالك يواجه النجوم 9فبراير بدون حازم وكهربا وطارق حامد وجميعهم للأيقاف

 

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 71 مشاهدة
نشرت فى 29 يناير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

 

 

كتب عماد رمضان 

وجه محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري رسالة للشباب المصري، حيث طالبهم بالابتعاد عن جميع أنواع المخدرات.
ونشر محمد صلاح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة من غلاف كتاب بعنوان "أنت البطل" وعلق قائلا: "لا للمخدرات".



 

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 65 مشاهدة
نشرت فى 29 يناير 2019 بواسطة janjeel
Twitter_18x18 Facebook_18x18 احفظ

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

304,333
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية