كتب : محمود حسن محمود

 

نشر "ربيع هنيدي" الناقد الفني علي موقعه "إنستجرام" فيديو وصور للاعب المصري المعروف "محمد صلاح" وهو يحقق أمنية الطفل "محمد أمجد" حيث كان برفقة جده داخل المطار من أجل التوقيع على التيشيرت الخاص به، عقب تكريمه وحصوله على جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي.
.
حيث أوضح "ربيع هنيدي" الأحداث التي دارت بين الطفل وصلاح يقول فيها:
"لا شك أن اللاعب المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي إنسان رائع، فبعد نيله جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي بدبي في دورتها العاشرة، وبعد خروجه من الباب الخلفي في القاعة التي أقيم بها الحفل وتوجهه مسرعا إلى مطار المجلس كي يستقل طائرة خاصة تعيده إلى لندن ومعه خمسة من المرافقين من ناديه وإدارة أعمال، تصادف وجود طفل اسمه محمد أمجد «8 سنوات» برفقة جده الصديق محمد الشامي، بانتظار صلاح، وعندما لم يتسن للطفل اللحاق بصلاح لالتقاط صورة تذكارية معه، انهار الطفل من البكاء خاصة وأنه من محبيه ودفع (50 درهما) من مصروفه الخاص ثمنا لطبع صورة لصلاح على قميصه كي يوقع له عليها".
وتابع قائلا "وعند سؤال أحد المسئولين عن الأمر ومعرفته سبب بكاء الطفل، أمر بإنسانية وطيب شعب الإمارات تأمين إيصال الطفل وجده إلى محمد صلاح في المطار، وإبلاغ "أبو مكة" بالحادثة، الذي بإنسانيته هو الآخر.. أخّر موعد إقلاع طائرته حتى وصل الطفل المطار، وتحقق حلمه بلقاء نجمه ولاعبه المفضل، وبعدها ودعنا محمد صلاح مسافرا".
وأنهى كلامه قائلا أين يقطن صلاح أثناء زيارته لدبي :
"علمنا أن صلاح بين الحين والآخر يزور دبي وتكون مقر إقامته في إحدى الفلل بجزيرة النخلة كي لا يواجه عناء لحاق الأضواء والمعجبين به في الفنادق"..

 

 

المصدر: عزة
janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 65 مشاهدة
نشرت فى 11 يناير 2019 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

304,590
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية