الإسماعيلية : أحمد حمدى

اشتكى أهالى قرية ابوجريش التابعة لمركز أبوصوير فى الإسماعيلية، من انقطاع مياه الشرب، منذ الخميس الماضى حتى الآن، و السبب انكسار مسورة مياه على طريق المعاهدة الزراعى.
و ناشد المواطن "خالد جريش" رئاسة مجلس و مدينة أبوصوير بضرورة حل المشكلة في أسرع وقت قائلا: "اناشد شركة المياه في أبوصوير و مجلس المدينة، و هم للأسف عندهم علم بالموضوع، توجد ماسورة مياه مكسورة على طريق المعاهدة الزراعى منذ أيام، و حلها لن يأخذ أكثر من ساعتين " .
و من جانبها أكدت " ولاء هاشم " مدير شكاوى المواطنين في مركز و مدينة أبوصوير أنه بناءاً على الشكوي المقدمة من المواطن "خالد جريش" والذي يتضرر من انقطاع المياة؛ تم عرض المشكلة على "السيد النخيلى" رئيس مركز ومدينة أبوصوير. 
و أضافت: " قام النخيلي رئيس المركزو المدينة بالتنسيق مع رئيس قطاع الشركة القابضة فى أبوصوير، لحل المشكلة و توصيل المياه الى المواطنين .
و أفاد المسؤول عن توصيل المياه انه يوجد كسر بخط عشرة الرئيسي، والكسر في أسفل المواسير الكائنة بطريق المعاهدة أمام الجرايشة، وتم إصلاح الكسر، وذلك بمعرفة المسؤل عن توصيل المياه، كما تم ايضا معالجة ناتج الحفر والكسر وذلك بمعدات المركز والمدينة.

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 51 مشاهدة
نشرت فى 4 يناير 2018 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

304,690
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية