أخبري البلطجي ترامب ياهايلي...

سأبلغ الرئيس ترامب بأسماء الدول التي ستصوت ضد إرادة الولايات المتحدة الأمريكية، تهديدات نيكي هايلي مندوبة الولايات المتحدة الأمريكية بمجلس الأمن عشية تصويت الجمعية العمومية للأمم المتحدة علي قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية للقدس.

أخبريه ياهايلي أن 128دولة صوتت ضد قرار ترامب العنصري الأحادي الجانب، منهم كما تعلمين دولاً حليفة للولايات المتحدة الأمريكية صوتت ضدكم ولم يرهبها تهديداتكم بالويل والثبور وعظائم الأمور لمن يخالف إرادتكم كدولة بتسوانا الحرة
التي كان لها موقفاً مشرفاً ورفضت تهديدات ترامب المتعجرفة وأصدرت بياناً صحفياً وجهت فيه هجوماً حاداً وانتقادات عنيفة لكِ ولرئيسك وطالبت فيه كل دول العالم الحر بتأييد قرار الأمم المتحدة الرافض لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل سفارة الولايات المتحدة للقدس واعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني الإسرائيلي.

أخبريه ياهايلي أن زمن البلطجة السياسية قد انتهي وأن ثمة أجواءاً جديدة تتشكل وتلوح في الأفق وأن زمن القطب الواحد قد انتهي.
أخبريه ياهايلي بأن قراره بني جداراً عازلاً بين دولته ودول العالم يفوق الجدار العازل الذي شيدته تل أبيب.

أخبريه ياهايلي بأنه رئيس فاشل بل أسواء رئيس في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية أسواء حتي من بوش الإبن السطحي الجاهل الذي أعاد للأذهان زمن الحروب الصليبية علي حد ذلة لسانه.

أخبريه ياهايلي ياذات الأصول الهندية التي تشبهنا وتقترب من ملامحنا العربية وتتطابق مع مواقفنا ومن المفترض أن تسري فيكِ بعضاً من دماء الزعيم الأسطوري الراحل غاندي أنكِ ياهايلي أقرب الناس شبهاً بترامب.

أخبري المصارع غريب الأطوار ياهايلي أن قراره شحن بطاريات الأمة وأيقظها من رقدة العدم كنا نظن أنها شُيعت لمثواها الأخير لكن كان قراره بمثابة النفخ في الروح فأعاد الرمق الأخير لجسد الأمة...

أعجبنيعرض مزيد من التفاعلاتتعليق
janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 53 مشاهدة
نشرت فى 24 ديسمبر 2017 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

305,076
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية