تقرير.هانى توفيق

يبدو أن بنك الاسكان والتعمير وصندوق التمويل العقاري يرفعان شعار العذاب للمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة، واقعة نصب مؤسفة، وقع فيها شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بطور سيناء، حيث قدم فوزي عبد الحميد محمد، أوراقه لحجز وحدة تابعة لبنك الاسكان والتعمير وصندوق التمويل العقاري. 
وقام بدفع المبلغ المعلن عنه وقدره ٩,٢٠٠٠ جنيه، وقدم جميع أوراقه التي تثبت انه موظف ويعاني من إعاقة في السمع وتقدم ضمن نسبة ٥٪‏ معاقين. وبعد طول انتظار ذهب الشاب الذي يعمل في شركة القناة لتوزيع الكهرباء، عامل حرفي للاستعلام ببطاقته الشخصية في بنك مصر وبنك الاسكان لمعرفة دوره في الوحدات، وفوجئ بأن موظفي البنك قالوا له لا يوجد اسم لك وأعطوه رقم الخدمة الصوتية للتواصل مع مسؤولي صندوق التمويل العقاري ولكن كل المحاولات فشلت.

وقامت شقيقة الشاب وجميع اخوته بالاتصال بأرقام ٥٧٧٧ وغيرها من الأرقام الوهمية، وتكون الإجابة تم انتهاء حجز مواعيد اليوم، وكل يوم يتكرر هذا الموقف، وحتى الآن لا يعرف هذا الشاب أين حقه وأين ذهبت أوراق والمبلغ الذي دفعه؟ علي الرغم من انه لديه وصل بالمبلغ المدفوع لمكتب بريد الطور الرئيسي. أسرة الشاب تطالب بالتحقيق في واقعة النصب التي يتعرض لها ذوي الاحتياجات الخاصة في جنوب سيناء.

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 83 مشاهدة
نشرت فى 8 مارس 2017 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

300,266
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية