authentication required

بلاغ إلى وزير الصحة ...

#مستشفى_الحسينية_المركزي

محمد عبد الله أعرفه منذ مدة طويلة منذ شرفني أهالي مركز الحسينية باضافتي إلى جروب خاص بهم يتناول مشاكل وأخبار مدينتهم ...

محمد توجه بطفله أسامة البالغ من العمر ( 12 ) يوم الى مستشفى الحسينية المركزي للكشف لدى طبيب خاص لعدم وجود أطباء باستقبال مستشفى الحسينية .... الطفل يعانى من نزلة شعبية حادة وفى حاجة ضرورية لوضعه على جهاز تنفس صناعى، 3 جلسات يوميا، تكلفتها 120 جينها فى المراكز الخاصة، ما يفوق إمكانياته المادية ... فطلب محمد من الطبيب الخاص جواب تحويل الى مستشفى الحسينية لإجراء الجلسات هناك ...

وعندما توجه والد الطفل للمستشفى بخطاب التحويل لوضع الطفل على جهاز التنفس ظهر أمس لم يجد سوى طالبات تمريض وغياب جميع الأطباء المتخصصين.

فذهب إلى الإدارة لشكوى مدير المستشفى بسبب غياب الأطباء، فوقعت مشادة كلامية، قام على إثرها المدير بالتحفظ على والد الطفل بمعرفة أمن المستشفى، وهدده بتحرير محضر ضده بالشرطة.

هذه ليست الواقعة الأولى لإهمال أطباء مستشفى الحسينية ... حيث كان اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية قد قرر مجازاة 166 طبيبا و صيدليا وممرضا بالمستشفى بالخصم 3 أيام من رواتبهم لتركهم العمل، وكانت لجنة متابعة من المحافظة توجهت قبل أيام للمستشفى واكتشفت قيام الأطباء و التمريض بالتوقيع فى الدفاتر دون توجداهم بالمستشفى .

هل أورثت وزارة الصحة تلك المستشفى للمدير ؟؟ هل يمتلكها حتى يطرد المرضى منها ويهددهم بتحرير محاضر ؟؟

محمد دخل المستشفى لإنقاذ حياة طفله الرضيع فخرج منه مهدداً بتحرير محضر ضده على يد مسؤولي المستشفى.


janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 95 مشاهدة
نشرت فى 13 يناير 2017 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

304,282
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية