authentication required

 

كتبت / شيماء محمد عبد الرحيم

عقدت محافظة المنيا، ندوة، بعنوان "التعريف بالخدمات المقدمة من بنك المعرفة المصري"، اليوم السبت، لمعلمى وطلاب المرحلة ما قبل الجامعية، في قاعة حسن حميدة، وذلك تحت رعاية المحافظ عصام البديوى، والدكتور جمال الدين على ابو المجد ، رئيس جامعة المنيا.

 

وصرح الدكتور عصام فرحات ، المدير التنفيذي لمركز تكنولوجيا المعلومات بجامعة المنيا ، بأن مبادرة تنظيم الندوة جاءت من مركز تكنولوجيا المعلومات بالجامعة ، ووحدة المكتبة الرقمية بالمجلس الاعلى للجامعات ، ومديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا.

 

حضر الندوة، العشرات من المعلمين والطلاب من جميع إدرات التربية والتعليم بالمحافظة، وحاضر فيها الدكتور محمد حسن جاد الله ، الاستشارى بوحدة المكتبة الرقمية بالمجلس الاعلى للجامعات ، ومحمود داود، من المبادرة الرئاسية لبنك المعرفة المصرى، وبحضور الدكتور عصام الدين صادق فرحات، المدير التنفيذى للمعلومات بالجامعة، ودكتورة رحاب عبد الباقى ، مديرة وحدة المكتبة الرقمية بالجامعة.

 

وأشاد الحاضرين من طلاب والمعلمين بالخدمات المتميزة ، التى يقدمها بنك المعرفة المصرى باعتباره اكبر مكتبة رقمية بالعالم ، وتقدموا بالعديد من الاستفسارات للمحاضرين ، عن كيفية الاستفادة القصوى من هذه الخدمات المميزة ، وتعهد بعضهم بنقل ما اكتسبوه من معرفة عن هذه الخدمات،  لأكبر شريحة ممكنة من الطلاب والمعلمين.

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 38 مشاهدة
نشرت فى 26 نوفمبر 2016 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

304,770
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية