#عبدالحميدشومان


شهدت قاعة مؤتمرات التعليم بالجزيرة احتفالية كبري بعنوان مصر العروبة تنظيم مؤسسة نبراس السلام للتنمية برئاسة الدكتورة نيفين جميل شفيق.. تم تكريم العديد من الشخصيات المصرية والعربية والاجنبية الي جانب فقرات فنية اسعدت الجميع حيث التنظيم المتميز والمجهود الذي تبذله نبراس التي كرمت رئيس حملة الرقابة الشعبية السيد المستشار هاني الجمل والعديد من منسقي الحملة بمحافظات الجمهورية .
استهلت رئيسة مؤسسة نبراس الحفل بالنشيد الوطني ثم دعت الحضور بالوقوف دقيقة حداد علي شهداء مصر والعروبة.. حيث تلي ذلك عرض فيلم قصر من انتاج المؤسسة مفيد للاسرة محتواه ان تصادق الام ابنتها ولا تبتعد عنها وتوجيه للبنت ان تقترب من امها ولا تنفر منها ولا تمل من توجيهاتها وتعتبرها صندوق اسرارها في ادق تفاصيل علاقاتها خاصة خارج المنزل.
عرفت د نيفين الحضور بمؤسسة نبراس وعن نشأتها في2017 وافادت بأنه رغم حداثة الانشاء الا ان المؤسسة لكثرة انشطتها تبدو قديمة التأسيس لكثرة انشطتها في مجالات عديدة مثل التنمية والتكافل الاجتماعي في كافة جوانب الحياة معبرة عن عدم المؤسسة لاي انتماءات سياسية او حزبية وكرست مجهوداتها في خدمة الفرد والمجتمع في العديد من القطاعات بما فيها رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة والسعي الدائم للقضاء علي ظاهرة البطالة.
حضر احتفالية مصر العروبة العديد من الشخصيات المصرية محافظ الاسكندرية السابق اللواء طارق المهدي والنائبة مايسة عطوة عضو مجلس النواب وعضو لجنة القوة العاملة ومن اليونان مستر انطونيوس وهو من اصل مصري وصديقة اليوناني الاصل الذي عبر كل منهما عن حبه لمصر ورئيسها بطل التنمية وقاهر الارهاب الرئيس عبدالفتاح السيسي.
تم تكريم شهيد مصري هو الرائد محمد عيسي الذي استشهد اثناء عملية حق الشهيد حيث عبرت والدة الشهيد انه ضحي من اجلنا جميعا بل من اجل مصر واخواته كتير من جنود للواءات مكانه بيجيبو حقه وحق شهداء مصر.
ثم تم تكريم الشهيد العراقي بشار الجابوري الذي تسلم جائزته والده الذي اشاد بمصر وامنها وقائدها الرئيس السيسي الذي وصفه الجابوري بأنه رجل يتمتع بسمو النفس واحتلاله لصدارة التنمية واختتم كلمته ب تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر.
مصر الكنانه وطن يعيش فينا والوحدة الوطنية والتعايش الهادئ ونبذ العنف بين ابناء الديانة المختلفة شعار يرد كيد كل منتفع في نحره…
واختتم حفل مصر العروبة بعد ان القي منسق عام حملة الرقابة الشعبية كلمته وتم تكريمه هو ومنسقي المحافظات ومنهم منسقي محافظة الشرقية الاستاذ ياسر عديد منسق ثاني للحملة بالحافظة واشرف محسن المنسق الثالث علي مستوي النحافظة نظرا لمجهوداتهم في ارساء قواعد حملة الرقابة الشعبية بمحافظة الشرقية التي يشغل المنسق العام لها الاعلامي عبدالحميد شومان.

المصدر: عزةالشيخ
janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 87 مشاهدة
نشرت فى 12 يناير 2019 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

304,562
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية