البحيرة / محمود جنيدى و همت فخرالدين


توجه مساء اليوم الأحد السادس من يناير 2019 وفد من القيادات التنفيذية والشعبية بالدلنجات بمحافظة البحيرة ، برئاسة اللواء دكتور محمد المجبر ، رئيس مركز ومدينة الدلنجات ونوابه ومعاونوه ، ويرافقه عثمان السراج مدير قصر ثقافة الدلنجات ، والنائب محمد الدامى عضو مجلس النواب ، ولفيف من مديرى الإدارات والمواطنين الذين خرصوا على المشاركة ، إلى كنيسة " مار جرجس " بمدينة الدلنجات ، وذلك فى مشاركة فاعلة وتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد ، وتأكيد أواصر المحبة والتآخى بين عنصرى الوطن ، والتأكيد على أن " مسلم / مسيحى إيد واحدة " .

كان فى استقبال وفد المهنئين قداسة " القمص سوريال " راعى كنيسة مارجرجس ولفيف من الإخوة الأقباط الذين عبروا عن سعادتهم البالغة بهذه المشاركة .
رحب القمص سوريال بالوفد وقال : إن هذه المشاركة ليست بغريبة ولكن هذا عهدنا دائما أن نجد إخوتنا المسلمين بيننا فى حميع مناسباتنا واحتفالاتنا ، تماما كما نتواجد نحن بينهم ومعهم فى جميع مناسباتهم ، وحقيقة نحن لا نشعر بأية فوارق بيننا ولنا مالهم وعلينا ماعليهم ، فكلنا أبناء وطن واحد نعيش فيه ويعيش فينا .
توجه الوفد أيضا إلى كنيسة " السيدة العذراء " بقرية أبى حمرة التابعة لبندر الدلنجات ، وهى الكنيسة الأقدم ، حيث قاموا بتهنئة أقباطها أيضا وتبادل التحايا , كل عام ومصرنا الحبيب " بعنصريها بألف خير وأمن وأمان .
المصدر: عزة
janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 64 مشاهدة
نشرت فى 7 يناير 2019 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

304,251
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية