authentication required

 

 

 

بقلم:أسماء محسن

رسالتى رسالة حب إليكم جميعا يا أصدقائى، سعيدة أنكم فى حياتى كثر منكم وقف جوارى وكثير تعلمت منهم وكثير أخذت بآرائهم وأنرتم لى الكثير من النقاط الهامة التى كنت أغفل عنها لكم منى كل الحب.
أخص بالشكر بعض الأشخاص التى أنبهرت بها هذا العام؛ رسالتى لكم تتمتع بكثير من المعانى " إحترام، أنبهار، إكتشاف، سعادة".

إحترام لذاتكم، أنبهار بشخصكم، إكتشاف لى بمعرفتكم، سعادة ما بعدها سعادة بوجودكم فى حياتى. 

أصدقائى الأعزاء " الصحفية حنان فتح الباب، الكاتبة نهى الطنبولى، الأستاذة إيمان حمدى، الأستاذ أحمد عزازى، الكاتب عمرو صلاح الديب"

 

أدين لكم بالشكر والإحترام والتقدير أنتم فتحتوا أمامى كثير من الأبواب فحين يذكر المساعدة بدون مقابل فالطريق يدل لكم وحين يذكر الإبداع فالطريق يدل لكم.

"حنان" أدين لكى بكل الشكر على وقوفك جوارى فى كل ما أحتاجه منك أنتى مصدر قوتى لكى عقل يفكر وقلب يشعر أنتى رمز للإنسانية فأنتى ونعم الأصدقاء فخورة أنك فى حياتى.
"نهى" أنتى فعلا كما وصفتى نفسك شوية حاجات على بعضها انتى المعنى الحقيقى لجمال الشخصية وإبداع لا نهاية له ولا تدعى المثالية أنتى من أكثر الشخصيات الممتعة فى حياتى ومصدر طاقتى الإيجابية أدين لكى بالشكر والإمتنان فخوره أنك فى حياتى.
"إيمان" أنتى مفاجأه هذا العام بداخلك نبع من الحنان والحب لم أراه منذ وقت طويل أشكرك على ما تفعلي من أجلى فخورة أنك فى حياتى.
"عزازى" أنت من فتح لى باب من النور عند تشجيعى بنشر كتاباتى لأول مره أنت رمز من رموز العطاء بدون مقابل فخورة أنك فى حياتى. 
"عمرو" منذ وقت طويل لم أستمتع بالقراءة مثل ما تفعله بى كتاباتك أقرأ وأكتشف وأقول ما هذا الكم من الجمال والإبداع فخورة أننى أقرأ لكاتب مبدع ومميز مثلك.

أنتم حصاد سنة كاملة فيها الكثير من المواقف الجميلة والسيئة ولكنكم أجمل ما فيها أنتم رموز للحياة الممتعة الجيدة والجميلة فى صحبتكم أحببت أفكاركم وأخلاقكم وإبداعكم وكان يجب أن أقوم بتقديم شئ جميل مثلكم رسالة شكر وإمتنان أحبكم جميعآ

المصدر: هناءفتح الباب
janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 91 مشاهدة
نشرت فى 27 ديسمبر 2018 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

303,504
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية