authentication required

 

بقلم : محمد حسني محمود

الموضوع : لا ترفع سقف توقعاتك مع أى شخص فتحبط
لا تعطي تفسير أحلامك لأحد ، حياتك ملكك أنت ، لا ترفع سقف توقعاتك مع أى شخص فتحبط ، فجعل سقف توقعاتك أقل بكثير حتى تصل إلى لا توقع .. متى ولماذا تنصدم من الناس المحيطين بك ( الزوجه أو الزوج أو الاولاد أو الاقارب أو الاصدقاء أو الزملاء بالعمل ) عندما ترفع سقف التوقعات لديك فتحبط وتصاب بالآلام بالجسد فلا تجعل سقف توقعك مرتفع من اقرب الناس لديك .. أخفض سقف توقعاتك تكن سعيداً ..
هل يمكن أن تدس السم لنفسك متعمداً ؟
هل يمكن أن تطلب ممن آذاك أن يزيد من إذائه لك ؟ 
قد تبدو هذه الأسئله غير عاقله ولا معنى لها .. ولكن الإجابه طبعا بالنفي . 
هل يمكن أن تدس السم لنفسك متعمداً ؟
هل يمكن أن تطلب ممن آذاك أن يزيد من إذائه لك ؟ 
قد تبدو هذه الأسئله غير عاقله ولا معنى لها .. ولكن الإجابه طبعا بالنفي . 
فمن هو الشخص الطبيعى الذى يختار أن يؤذى نفسه لهذا الشكل ؟ . فنحن نجلب المزيد من الأذى على أنفسنا بسقف التوقع من بعض الأشخاص ونصاب بالأحباط ، عيش هذه الدنيا ، وأقبل على الحياة بلا توقعات حالمه بأن الأمور ستسير على مايرام .. أنجز أعمالك وامتزج مع جموع الناس بلا إعتقاد بأن الحياة ستكون كلها وردية ، لن تخلو أيامك من قصص محزنه وحقوق ضائعه أو خيبات أمل فى الطريق ، أنصف نفسك وأنصف جسدك وأعطه حقه وأنصف يومك وانس أن ينصفك أحد دائما ما دمت حيا فى هذه الدنيا . 
حرر نفسك من الرغبه فى أن ةتصبح الحياة كما تتمني .. حرر نفسك من أن تتسجم الأشياء حسب تصوراتك ورؤيتك للحياة فلن يكون الأمر كذلك أبداً .. حرر نفسك من الأمل فى أن يعمل الأخرون كما ينبغي فذلك محال .. لا تقيد نفسك بتصورات مثالية عن الحياة ولا تقيد روحك بأفكار مسبقه من أن البشر سيكونون كما تتمني فتصاب بخيبات أمل لا تنتهي .. أقبل على الحياة بلا توقعات حالمه .
https://www.facebook.com/mohahosne

 

 

المصدر: عزةالشيخ
janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 64 مشاهدة
نشرت فى 13 ديسمبر 2018 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

303,630
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية