authentication required


 

كتب لزهر دخان 

في ألمانيا كان الخبر العادي وغير العادي على مدار 18 سنة هو خبر السيادة السيدة. المتعلق بالمستشارة إنجلا التي قادت برلين بلين وحزم وما معهما . وماذا معهما غير الإنسحاب بهدوء إلى ما هو قادم من شيخوخة تستحقها الخضراء الدمقراطية السيدة الأم لكل ألمانيا .التي وقفت على أقدامها بقيادتها خلال مشوار حافل بالتتوجيات والأرباح.كان أبرزها حدثين هامين أولهما تنظيم كأس العالم سنة 2006 ثم الفوز به سنة 2014 م .
النهاية في ألمانيا سعيدة بالنسبة للسيدة التي تركت حزبها لتقوده أختها . بعدما إنتخب حزب الإتحاد الديمقراطي المسيحي في ألمانيا السيدة أنيغريت كرامب كارنباور لتكون زعيمة جديدة له . وبالتالي لتكون خلفا للعجوز الذكية أنجلا ميركل..
كرامب كارنباور لم تتمكن من تخطي باقي الأعضاء المرشحين لقيادة الحزب بسهولة .ولم تحصل إلى على 517 صوتا من الإجمالي 999 .وتنافست مع فريدريخ ميرتز منافسها الذي نال 482 صوتا في الجولة النهائية من التصويت.التي إنتهت بفارق 33صوتا لصالح أنجلا 2 السيدة كرامب.
وهكذا و بعد 18 عاما من قيادة ميركل لحزب الإتحاد الدمقراطي المسيحي الألماني . فازت بمنصب الرئاسة فيه القائدة كرامب كارنباور . التي صرحت بعدما فازت فقالت "يجب أن نبقى موحدين من أجل الهدف المشترك بالنسبة لجميعنا".
وتبلغ السيدة أنجلا 2 كرامب من العمر 56 سنة .وهي السيدة الرئيسة السابقة لحكومة ولاية سارلاند الألمانية . وقد نالت تأيدا كبيرا من أنجلا 1 المستشارة الحالية لآلمانيا.
وتتميز ريئسة المسيحي الدمقراطي الحالية بكونها صلبة في العلاقات العامة. ويمكنها الحشد والحصول على التحالفات مع تيارات مختلفة في الوطن.

المصدر: عزةالشيخ
janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 64 مشاهدة
نشرت فى 7 ديسمبر 2018 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

303,357
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية