نادي العضلات الإيمانية للقراءة والتنمية

{ إِنَّ اللَّهَ لَا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ } هذا ما سوف نحاوله

authentication required

 

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=z12Bb-wT354

انضم إلينا في حملة بذور بلدي يوم 20 أكتوبر القادم في القاهرة والإسكندرية..ادعمنا بنشر هذا الفيديو بين أصدقائك.

شباب المسلمين .. هم القوة الفعالة القادمة .. وهم الذين سيعمرون الأرض ويعيدوا إصلاحها، هم الذين سيضربون الفساد على أم رأسه بالعمل الجاد وبتقوى الله والعمل على إعادة اصلاح الأرض:

{ ادْعُوا رَبَّكُمْ تَضَرُّعًا وَخُفْيَةً إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ (55) وَلَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ بَعْدَ إِصْلَاحِهَا وَادْعُوهُ خَوْفًا وَطَمَعًا إِنَّ رَحْمَةَ اللَّهِ قَرِيبٌ مِنَ الْمُحْسِنِينَ (56)} الأعراف.

اللهم أنصرنا بشبابنا ، أحفظهم لنا ، سدد خطاهم يارب العالمين... هم عماد مستقبل بلادنا ، يا أرحم الراحمين .. كما جعلت أول من بايع رسول الله صلى الله عليه وسلم  شابا لم يبلغ من العمر أكثر من 12 عاما.. وجعلت منه خير سند ورابع خليفة للمسلمين، فاجعل من شبابنا خير عون وسند لأمة الإسلام . اللهم أمين .

 ساهم بقدر استطاعتك فأنت أمل المستقبل.. نحن في حاجة للنهوض بمجتمعاتنا  الإسلامية العربية.. فلا تبخل على نفسك  فهذه هو خير عمل تتقرب به إلى الله بعد  ما فرضه عليك .

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 148 مشاهدة
نشرت فى 21 أكتوبر 2012 بواسطة ibrahimelmasry

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

238,293

Ahmed Ibrahim

ibrahimelmasry
إِنَّ فِي اخْتِلَافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَمَا خَلَقَ اللَّهُ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ لَآَيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَّقُونَ (6)[ سورة يونس]. لنا في كتاب الله آيات وفي أنفسنا وفي الناس وفي الأحداث والأقدار وفي الأيام والليالي وفي قلوب الناس وأحوالهم، وفي السماء والسحاب والنجوم .. آيات إذا ما انتبهنا إليها وقرأناها فهي من »