أول وسادة فى العالم لشحن الموبايل

الوفد- متابعات
منذ 4 ساعة 58 دقيقة

صدرت مؤخرًا وسادة الطاقة الجديدة التى تُعد الأولى من نوعها على مستوى العالم، وهى تستخدم فى إعادة شحن بطاريات الهواتف الذكية والحواسب اللوحية كأجهزة التابلت وغالبية الأجهزة الذكية القابلة للشحن عبر منفذ "USB" أثناء استرخائك على الأريكة أو السرير ودون الحاجة لأن تتحرك من مكانك.

وتتوفر هذا الوسادات فى عدة طرازات وألوان مختلفة حتى تناسب جميع الأذواق، وتحتوى على بطاريتين مثبتتين فى داخلها، تبلغ سعة كل منهما 2000 ملى أمبير فى الساعة، ويبلغ سعر الوسادة الواحدة 125 دولارًا، ويأتى معها مجموع واسعة من الكابلات لتناسب أغلب الأجهزة والهواتف الذكية.

وتستخدم وسادة الطاقة فى حالة انقطاع الكهرباء، أو عندما يكون مصدر التيار الكهربائى بعيدًا، وأيضًا فى حالة نفاذ البطارية ويحتاج الشخص لإجراء مكالمة أو إرسال بريد إلكترونى بشكل عاجل من مكانه على الأريكة أو السرير دون أن يتحرك، ودون أن ينتظر انتهاء شحن البطارية.

ودعمت مؤسسة "كيك ستارتر" هذه الوسادة المبتكرة ماديًا، وهى معروفة بدورها فى دعم الأفكار الإبداعية وتحويلها إلى واقع ملموس، ومولت أصحاب هذه الفكرة بحوالى 28 ألف دولار.


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - أول وسادة فى العالم لشحن الموبايل

azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 49 مشاهدة
نشرت فى 7 يناير 2014 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,771,640