أوروبا "تشم" 356 كيلوجراما من الكوكايين يوميا

1 الخميس 26 July 2012 - 03:11 م دراسة: أوروبا "تشم" 356 كيلوجراما من الكوكايين يوميا كتب: وكالات

أظهرت دراسة حديثة أن قارة "أوروبا تشم 356 كيلوجرام من الكوكايين في اليوم الواحد .

وأجريت الدراسة في 19 مدينة من 11 بلدا أوروبيا، واستخدمت طريقة ابتكرها معهد (ماريو نيجري) للبحوث الدوائية بميلانو، الذى اعتمد على مياه الصرف الصحي للتعرف على نسبة تعاطي المخدرات في المدينة .

 

وقالت الدراسة إن "مدينة ميلانو جاءت في المركز التاسع، تسبقها ثلاث مدن في هولندا من بينها أمستردام، وعدة مدن اسبانية بما فيها برشلونة ، وكذلك العاصمة البريطانية لندن، وأنتويرب في بلجيكا " بينما سجلت "مستويات مماثلة لتلك التي وجدت في ميلانو فى باريس وبروكسل وسانتياجو" في اسبانيا .

 

ومن جانبه قال رئيس مختبر علم السموم بمعهد ماريو نيجري إتوري زوكاتو إن "النتائج في معظم الحالات مماثلة لمعدلات الاستهلاك المحلي التي ذكرت في آخر تقرير لمركز الرصد الأوروبي عن المخدرات والادمان"،مضيفا أن "هذه الدراسة توضح أن مياه الصرف الصحي قادرة على تقديم تقديرات موضوعية وتحديثها في الوقت الراهن عن استهلاك السكان للمخدرات مما يساعد في استكمال التحقيقات عن الأمراض الوبائية، وزيادة المعرفة وتطوير سياسات مكافحة المخدرات"

موضوعات متعلقة:

انتشال ثلاث جثث لفلسطينيين إثر انهيار نفق تسربت داخله مياه الصرف الصحي عزبة خيرالله تعود للغرق فى مياه الصرف الصحي.. والأهالي: الحكومة انشغلت بالسباق الرئاسي وتجاهلت مليون مواطن دراسة : 71 ساعة من المخدرات والتدخين في مسلسلات رمضان الماضي مجلس الشعب يناقش "الصرف الصحي" و تلوث النيل.. ونواب: المصانع هي السبب نواب من الإخوان والنور يرفضون قرض البنك الدولي لحل مشكلة الصرف الصحي لأنه "ربا"
azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 70 مشاهدة
نشرت فى 26 يوليو 2012 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,602,511