authentication required

من الإعجاز العلمي في القرآن والسنة الحبة السوداء.. شفاء من كل داء الجمعة 20 أبريل 2012 Share on facebookShare on twitterShare on emailShare on printMore Sharing Services

عن رسول الله صلي الله عليه وسلم قال: "ما من داء إلا في الحبة السوداء منه شفاء إلا السام" و"السام: الموت".. وفي هذا الحديث الشريف يخبرنا النبي صلي الله عليه وسلم أن في الحبة السوداء نسبة من الشفاء في كل داء.. وقد ثبت أن جهاز المناعة هو النظام الوحيد والفريد الذي يمتلك السلاح المتخصص للقضاء علي كل داء. بما يحويه من نظام المناعة النوعية أو المكتسبة التي تمتلك إنشاء الأجسام المضادة المتخصصة لكل كائن مسبب للمرض. وتكوين سلاح الخلايا القاتلة المتخصصة.
هذا وقد ثبت من خلال الأبحاث التطبيقية أن الحبة السوداء تنشط المناعة النوعية. فقد رفعت نسبة الخلايا المساعدة والخلايا الكابحة وخلايا القاتل الطبيعي- وكلها خلايا ليمفاوية في غاية التخصص والدقة- لما يقرب من 75% وتحسنت المناعة الخلوية. وانعكس ذلك التحسن في جهاز المناعة علي التأثير المدمر لمستخلص الحبة السوداء علي الخلايا السرطانية وبعض الفيروسات. وتحسن آثار الإصابة بديدان البلهارسيا.
وعليه يمكن أن نقرر أن في الحبة السوداء شفاءً من كل داء. لأنها تصلح وتقوي جهاز المناعة وهو الجهاز الذي فيه شفاء من كل داء. ويتعامل مع كل مسببات الأمراض. ويملك تقديم الشفاء الكامل أو بعضه لكل الأمراض.

azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 65 مشاهدة
نشرت فى 20 إبريل 2012 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,623,591