"الأهرام الاستراتيجى" يصدر تقريره عن الاتجاهات الاقتصادية

كتبت- نهى الطاهر:
منذ 2 ساعة 37 دقيقة

أصدر مركز الأهرام للدراسات الاستراتيجية العدد الجديد من تقريره السنوى حول الاتجاهات الاقتصادية بعنوان الاتجاهات الاقتصادية  الاستراتجية لعام 2011.

وتناول التقرير عددًا من الموضوعات منها حالة الاقتصاد المصرى، ومؤشرات أدائه وكيفية مواجهة مشكلاته والاقتصاد المصرى وتأثير الثورة عليه والموازنة العامة للدولة لعام 2011 -2012 وقضايا الخصخصة وتصدير الغاز المصري.
إضافة إلى المشروعات الصغيرة التى يمكن أن تحقق نجاحًا في محافظات مصر وتوزيع الدخل في مصر وعلاقته بانتشار الفقر والجهود التى تبذلها الحكومة لمواجهة الفقر.
وتضمن التقرير ملفًا عن الاقتصاد العربي والاختناقات الاقتصادية في الدول العربية التى شهدت قيام ثورات كسوريا واليمن وتونس وليبيا ومشكلة ارتفاع أسعار الغذاء في البلدان العربية وكيفية مواجهتها والعلاقات الاقتصادية بين الدول العربية ودول الجوار، بالإضافة إلى التنمية الاقتصادية في فلسطين.
وشمل التقرير ملفًا عن الاقتصاد الدولى والأزمة المالية العالمية وتأثيرها على الاقتصاد الإسرائيلي وكذلك تأثير الثورات العربية على إسرائيل بصفة عامة واقتصادها بصفة خاصة والتحالفات الإقليمية والدولية.



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - "الأهرام الاستراتيجى" يصدر تقريره عن الاتجاهات الاقتصادية
azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 65 مشاهدة
نشرت فى 18 يناير 2012 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,598,128