Avamar.. يوفر التكامل الأول مع نظام «داتا دومين» وقدرات قوية للنسخ الاحتياطى
طرحت إي إم سي (رمزها في بورصة نيويورك:EMC)، الشركة الرائدة عالمياً في حلول البنية التحتية المعلوماتية،برنامج EMC Avamar® 6.0 للنسخ الاحتياطي وإلغاء البيانات المكررة. يوفر هذا الإصدار الرئيسي الجديد التكامل مع نظم التخزين وإلغاء البيانات المكررة من إي إم سي "داتا دومين" كما يوفر قدرات جديدة وقوية لحماية بيئات VMware.
ومن خلال الجمع بين بساطة وكفاءة Avamar مع نطاق انتشار وأداء "داتا دومين"، يحصل العملاء من المؤسسات على المرونة اللازمة لتوسيع استخدام Avamar في بيئات إنتاجية أكبر. كما يمكن للمؤسسات الأكبر حجماً حالياً تسخير Avamar لتصميم بنى تحتية لاسترجاع البيانات تتميز بتطورها وقابلية توسيعها، وتوحيد إدارة العمليات الخاصة بحماية بياناتها وتوجيه عمليات النسخ الاحتياطي إلى الأنظمة الامثل المرتكزة على مساهمات أعباء العمل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن القدرة التي تتميز بها نظم "داتا دومين" لدعم أعباء متعددة في وقت واحد يمكنها أن تساعد المستخدمين على التحول من برنامج النسخ الاحتياطي القديم وتلبية متطلبات التخزين الفوري. وبالنسبة للمسئولين عن VMware، يقوم برنامج Avamar 6.0 بزيادة السرعة والكفاءة بشكل ملحوظ مستفيدًا من أحدث التطورات في تكنولوجيا VMware vSphere® إذ يوفر سرعة نسخ احتياطي تصل إلى ثلاث مرات أكثر من أقرب منافسيه حسب الاختبارات التي أجرتها إي إم سي على الأداء.
يتم تكامل Avamar مع "داتا دومين" عبر برنامج EMC Data Domain Boost، المدمج حالياً في برامج عملاء Avamar على أساس خطة كل عمل. يسمح برنامج Data Domain Boost لبرنامج Avamar إدارة النسخ الاحتياطي واسترداد وتكرار البيانات مركزيًا لأنظمة "داتا دومين" التخزينية. يقوم Data Domain Booster بتوزيع الأعباء المرتبطة بإلغاء البيانات المكررة بشكل مختلف عن نفس العملية في برنامج Avamar ويوفر أداء معززًا لعمليات البث الشبكي الكبيرة، مثل النسخ الاحتياطي أو الاستعادة الكاملة لقاعدة البيانات، مع تقليل العبء على الطاقة المستخدمة للبرنامج العميل/الخادم. كما يتوفر حاليًا للمسئولين عن برنامج Avamar خيار توجيه النسخ الاحتياطي نحو إما نظم "داتا دومين" أو Avamar Data Stores على أساس المبادئ التوجيهية لأفضل الممارسات لتطبيقات محددة. ويدعم Avamar 6.0 النسخ الاحتياطي الخاص بخوادم Oracle وMicrosoft Exchange وSharePoint وSQL Server وصور VMware لنظم "داتا دومين".
تحسينات على أعلى مستوى للنسخ الاحتياطي لـ VMware vSphere: إن الاستفادة الكاملة من واجهات برمجة التطبيقات ™vStorage VMware لحماية البيانات والتكامل الملح مع خادم ™vCenter VMware تسمح لبرنامج Avamar 6.0 توفير السرعة والسهولة على نطاق واسع.
• الدعم لخاصية تعقب الكتل المتغيرة يوفر سرعة أكبر في النسخ الاحتياطي واسترداد البيانات.
• يؤمن تجميع الخوادم الافتراضية الوكيلة سرعة أكبر في النسخ الاحتياطي.
• الخيارات المرنة لاسترجاع مستوى الصورة يبسط عملية استعادة البيانات.
تزداد القدرة التدريجية من خلال طرح مخزن البيانات Gen 4 من Avamar، والذي يساهم بزيادة السعة القابلة للاستخدام بنسبة تتخطى الضعفين لتصل إلى 124 تيرابايت. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن إضافة نظم متعددة من "داتا دومين" (بما في ذلك DD890 الجديد، مما يوفر ما يصل إلى 285 تيرابايت من السعة قابلة للاستخدام) لتوفير سعة تخزينية إضافية لأعباء العمل المحددة.
azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 143 مشاهدة
نشرت فى 27 إبريل 2011 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,624,905