authentication required


حسين سالم

كتب إبراهيم قاسم

قررت المحكمة الأسبانية بمدريد حجز دعوى تسليم ماجدة حسين سالم، نجلة رجل الأعمال الهارب حسين سالم، للحكم بعد أن استمعت اليوم لمرافعة النيابة الأسبانية ودفاع الحكومة المصرية والتى طلبت النيابة الأسبانية بتسليمها إلى مصر لكافية الأدلة على اتهامها فى مصر.

كانت ماجدة حسين سالم حضرت بشخصها إلى نيابة مدريد وسط حراسة أمنية مشددة وبحضور دفاعها، وقام القاضى الأسبانى بسؤالها عن الاتهامات المنسوبة إليها، وعما إذا كانت تريد تسليمها إلى مصر من عدمه، إلا أنها رفضت وأبدت بأنها لا توافق على أن يتم محاكمتها داخل مصر.

كما استمعت المحكمة إلى مرافعة النيابة الأسبانية والتى أبدت فى مرافعتها موافقتها على الطلب المصرى، لأن الأدلة والمستندات المقدمة من السلطات القضائية المصرية تكفى للمتطلبات القانونية لطلب التسليم، فيما عدد دفاع الحكومة المصرية وهو أسبانى الجنسية الأسباب التى من خلالها تريد مصر محاكمة المتهمة داخل الأراضى المصرية.

وأشاروا إلى أن المتهمة ارتكبت العديد من الجرائم بالاشتراك مع والدها وشقيقها للحصول على كسب غير مشروع، وارتكاب جرائم يعاقب عليها القانون المصرى وأنها تحمل الجنسية المصرية، فضلا عن أنها ستحاكم محاكمة عادلة بما يكفله القانون المصرى والدولى، وبعد ساعة من المرافعات قرر القاضى الأسبانى حفظ الدعوى للحكم.

وكان جهاز الكسب غير المشروع واللجنة القضائية لاسترداد الأموال برئاسة المستشار عاصم الجوهرى قد أوفدا المستشاران آسر حرب وأحمد سعد عضوى اللجنة القضائية والمسئولين عن الشئون الخارجية لاسترداد الأموال لحضور الجلسة ومتابعة ما يدور فيها.

من ناحية أخرى تنظر المحكمة الأسبانية بمدريد بعد غد الموافق 19 يناير الجارى، طلب تسليم خالد حسين سالم نجل حسين سالم.

akramalsayed

مرحبا بك اخي الزائرنرجو ان ينال الموقع اعجابك الكلمة الطيبة جواز مرور إلى كل القلوب

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 68 مشاهدة
نشرت فى 16 يناير 2012 بواسطة akramalsayed

ساحة النقاش

اكرم السيد بخيت (الطهطاوي)

akramalsayed
ثقافي اجتماعي ديني »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

875,814