تنمية نظم معلومات التسويق
editعدد 4 مقال تحت قسم تنمية نظم معلومات التسويق
- الأحدث
- الأكثر مشاهدة
- الأكثر تصويتا
الترتيب حسب
-
الوظائف الأساسية لنظام المعلومات التسويقي
ذكرنا سابقا أن البيئة التسويقية تتسم بالتعقيد و التغير المستمر مما أجبر المنظمة على الاهتمام بنظم المعلومات بصفة عامة و نظام المعلومات التسويقي بصفة خاصة . الذي يعتبر بمثابة الجسر
-
مصادر بيانات نظام المعلومات التسويقي
العامل الأول :حسب المجالات أو النطاق . العامل الثاني :حسب الأهداف . فحسب المجالات يمكن تقسيم بحوث التسويق إلى :
-
نظام المعلومات التسويقي وعلاقته بالجودة
الجودة من الأمور الحاكمة التي يعتمد عليها المستهلك بشكل أساسي في قرار اختياره للسلع و الخدمات و قد اعتمدت الكثير من المنظمات على زيادة الإنتاج
أحمد السيد كردي
ابحث
تسجيل الدخول
عدد زيارات الموقع
30,920,010