كيفية تحقيق ارباح خيالية من البيع على موقع امازون،، شرح كامل

لا يخفى على احد حجم الارباح التى يحققها موقع امازون وكم من الشركات العالمية التى تبيع سلعها علية، فهذة الشركة العملاقة استطاعت ان تحقق مليارات الدولارات منذ انشائها، ولمن لا يعرف موقع امازون هو عبارة عن متجر الكترونى يقوم البائعيين والشركات من مختلف انحاء العالم بالتسجيل علية وعرض السلع الخاصة بهم ويدخل المشتريين ايضاً من كل انحاء العالم، وقد سبق وانا كان لى شخصياً عدة تجارب لشراء بعض السلع من علية وتمت بنجاح وبأسعار اقل من الاسعار المحلية بكثير وحتى بعد دفع ثمن شحن السلع الى بلدى، وفكرة اليوم قد تفيدك اذا كنت تمتلك بعض السلع وتريد بيعها على موقع امازون بشرط ان لا تنتهك سلعلك السياسات مثل بيع الاسلحة والمخدرات والادوية وغيرها من المنتجات المشبوهة،، فإنا هنا لكى نساعدك لتصبح بائع ناجح على هذا الموقع،، فتابعنا.

اقرأ ايضاً كيفية الاستيراد من تركيا بسهولة وتوفير الكثير من النفقات

اقرأ ايضاً اخطاء شائعة يقع فيها رجال الاعمال المبتدئين

قواعد النجاح كبائع على موقع امازون:

1- تصوير المنتج:

يرغب دائماً ان يرى الشخص المنتج ويتفقدة جيداً قبل شرائة فهذا شئ عادى ونفعلة جميعاً، ونقترح عليك عند اتخاذك لقرار البيع على موقع امازون ان تقوم بتصوير منتجاتك بطرق احترافية لابرازها والابتعاد عن التصوير بالكاميرا العادية التى تظهر الصور بجودة وشكل سئ، ويمكنك الاستعانة بمصور منتجات لتصوير سلعك.

 

2- وضع المنافسيين بالاعتبار:

قبل عرض سلعتك للبيع على موقع امازون يجب ان تبحث عن المنتجات المشابهة وسياسة التسعير المعتمدة لديهم، وضع السعر المناسب الذى يكفل لك تحقيق ارباح جيدة مع وضع المنافسيين فى اعتبارك، وهذة واحدة من اهم النصائح والتى تزيد من جحم مبيعاتك بشكل ملحوظ.

 

3- طرق الشحن:

توفير العديد من وسائل الشحن والتى تتوافق مع الزبائن، فعندما يقرر العميل شراء سلعة يذهب لمعرفة وسائل الشحن وبناء عليها يكمل عملية الشراء او يلغيها، واذا تعددت مصادر الشحن لديك تكون فرصك اكبر فى اتمام عمليات البيع.

 

4- الوصف المناسب للسلعة:

يجب عليك اختيار جمل اعلانية تساعدك على تحقيق نسب اعلى فى المبيعات، فالوصف يجب ان يبرز جميع ما فى السلعة من مميزات ويحفز العميل على الشراء كما يجب ان يكون بسيط، والاهم اختيار جمل تتناسب مع محركات البحث بحيث اذا بحث احد فى جوجل يظهر لة منتجك، ويمكنك القرأة عن كيفية كتابة وصف اعلانى صحيح عند العرض على موقع امازون.

مقالات متعلقة
العلامات التجارية الاكثر نجاحاً في العالم
كتب تفيد كل رجل اعمال للارتقاء بعملة وتحقيق المزيد من النجاح

 

5- خيارات متعددة للدفع:

مثلما هو الحال عند الشحن قد يصرف الزبون النظر عند اتمام الشراء اذا لم تتوفر لة المصادر المتعددة للدفع، وبالتالى لا تدع هذة النقطة تؤثر عليك وحاول ان تقبل جميع وسئل الدفع التى يمكن ان يعتمدها المشترون مثل باى بال، فيزا، ماستر كارد، كاش يو.

 

6- التقيم الايجابى على موقع امازون:

من اهم النقاط التى تعمل على زيادة المبيعات، فهى تماماً كعنصر الجودة عن تصنيع منتج ما، لذلك اعمل على تحقيق تقييم جيد يضمن لك زيادة ارباحك، ويتم ذلك من خلال توصيل المنتج فى الوقت المحدد، ضمان سلامة المنتج وعدم وجود اى عيوب لم تذكرها اثناء العرض على موقع امازون.

المصدر: مشاريع صغيرة
ahmedkordy

خدمات البحث العلمي 01009848570

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 220 مشاهدة
نشرت فى 6 ديسمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

29,883,261

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters